رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتراجع عن شكوى ساسي في الجبلاية

01:22 م | السبت 09 يناير 2021
الزمالك يتراجع عن شكوى ساسي في الجبلاية

فرجانى ساسي

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء كانت قد أعدت شكوى رسمية، ضد التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق لتقديمها في اتحاد الكرة، لتأمين موقف النادي، خاصة أنهم كانوا يخشون عدم عودة اللاعب إلى صفوف الفريق من جديد، بعدما سافر فجأة إلى تونس وتغيب عدة أيام عن موعدعودته.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة النادي تراجعت عن شكوى اللاعب بعد وصوله إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق.

وأشار المصدر، إلى أن الزمالك رصد في المذكرة التي كانت مجهزة ضد اللاعب، أنه حصل على مستحقاته المالية المتأخرة، كما أنهم برروا سبب تأخير حصوله على مستحقاته بأن الفترة التي رحل فيها المجلس السابق، وتولى اللجنة المؤقتة المهمة كان يستوجب تغيير توقيعات في البنوك وأمور إدارية أخرى داخل النادي، ولكنه حصل على مستحقاته المالية المتأخرة.

عقوبة تأخير على ساسي

وقررت لجنة الكرة، توقيع عقوبة على فرجانى ساسي حسب اللائحة، بسبب تخلفه عن العودة في الموعد المحدد، حيث أن أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة، هو من وافق على منحه إجازة، رغم رفض أشرف قاسم المشرف على الكرة، بجانب رفض المدير الفني، وقام يونس بإبلاغهما أن اللاعب يمر بأزمة نفسية ولابد من ذهابه إلى بلاده من أجل الحصول على قسط من الراحة.

الزمالك يستعد لمواجهة الجيش فى الدورى

ويلتقى فريق الكرة بنادي الزمالك، في السابعة والنصف من مساء اليوم، مع نظيره طلائع الجيش على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وطالب باتشيكو من اللاعبين ضرورة التركيز الشديد في مباراة اليوم، واللعب حتى أخر دقيقة من عمر المباراة، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط.