رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاز المنتخب يدرس الإطاحة بـ محمد بسام من معسكر مارس

05:13 م | السبت 09 يناير 2021
جهاز المنتخب يدرس الإطاحة بـ محمد بسام من معسكر مارس

محمد بسام

يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، استبعاد محمد بسام، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، في معسكر الفراعنة المقبل المقرر له في شهر مارس المقبل، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

جهاز المنتخب مستاء من أداء محمد بسام 

وأبدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني العديد من علامات الاستفهام على أداء محمد بسام مع طلائع الجيش، في الفترة الماضية، وكثرة أخطاءه مع الفريق، والتي كانت أبرزها أمام غزل المحلة بعدما تصدى إلى الكرة وهو داخل المرمي.

وكانت استقبلت شباك محمد بسام 9 أهداف مع طلائع الجيش في خمس مباريات، كما يحتل الفريق المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة وحيدة.

جهاز المنتخب يدرس بديل محمد بسام 

ويدرس الجهاز الفني ضم بديل لـ محمد بسام، حيث يوجد أكثر من حارس يتم المفاضلة بينهم للتواجد مع الثنائي محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك.

البدري: اللجنة الثلاثية وعدت بوضع كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب الوطني

أكد حسام البدري على إيجابية الجلسة التي عقدها مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير إدارة الكرة في مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل، موضحًا أن الجلسة كانت مثمرة للغاية مع المهندس أحمد مجاهد وباقي أعضاء اللجنة محمد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض، بعد تأكيدهم علي دعم المنتخب الوطني ووضعه في أولى اهتماماتهم بما يعود بالنفع على مسيرة المنتخب خلال مشوار التصفيات، مشيدًا برغبة رئيس اللجنة وحماسه في توفير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب بتأكيده على كامل الدعم والمساندة خلال تلك المرحلة لاسيما وأن هذه الفترة تشهد ارتباطات عديدة سواء كان في مشوار تصفيات التأهل لأمم افريقيا أو مشوار التأهل لمونديال كأس العالم.

وأشار «البدري»، إلى أنه سيبدأ مع جهازه الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي التحضير للفترة القادمة والتركيز على مرحلة الاستعداد لمواجهة كينيا وجزر القمر.