رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غزل المحلة والجونة «حبايب» في الدوري المصري «فيديو»

07:17 م | السبت 09 يناير 2021
غزل المحلة والجونة «حبايب» في الدوري المصري «فيديو»

غزل المحلة

انتهت مباراة غزل المحلة مع نظيره الجونة سلبيا بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة السادسة محتلا المركز الثالث عشر، فيما يرتفع فريق الجونة رصيد 12 نقطة، محتلا المركز الثاني في جدول الدوري المصري، وكان الشوط الأول انتهى بالتعاقد السلبي بدون أهداف رغم محاولة الفريقين تسجيل أي هدف لكن جميع المحاولات انتهت بالفشل.

وبدأ الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي الفريقين وفي الدقيقة 57 تسديدة قوية عن طريق إسلام عبد النعيم لاعب الجونة من على حدود منطقة جزاء المحلة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عمرو شعبان.

وفي الدقيقة 68 محاولة هجومية خطيرة للجونة بعد تمريرة بينية من أحمد حمدي باتجاه زميله جوزيف نجويم المنطلق بشكل منفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير سدد الكرة بشكل سيء للغاية إلى جوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 71 إضاعة هدف محقق للمحلة بعد خطأ فادح من لاعب الجونة في إعادة الكرة إلى الحارس إسلام طارق استغله خالد رسلان وسيطر على الكرة ثم راوغ الحارس وسددها باتجاه الشباك كادت أن تعلن عن الهدف الأول لولا براعة المدافع محمود الجزار في إبعاد الكرة من على خط المرمى إلى ركلة ركنية.

تدخل عنيف على إسلام طارق حارس مرمى الجونة

وفي الدقيقة 72 بطاقة صفراء من نصيب إيدو موزيس مهاجم غزل المحلة نتيجة تدخل عنيف على إسلام طارق حارس مرمى الجونة، كما حصل محمود الجزاء مدافع الجونة على بطاقة صفراء نتيجة اعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

وشهدت الدقيقة 85 إضاعة هدف محقق ضائع لغزل المحلة بعد انفراد كامل من خالد الأخميمي مهاجم الفريق بمرمى الجونة لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن أعلى العارضة العلوية.