رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادر شوقي: العرض الإماراتي لضم زيزو وصل لـ 2.5 مليون يورو والزمالك رفض

03:06 ص | الأحد 10 يناير 2021
نادر شوقي: العرض الإماراتي لضم زيزو وصل لـ 2.5 مليون يورو والزمالك رفض

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خلال لقاء طلائع الجيش

كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، عن أن العرض الإماراتي المقدم لضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد ارتفع خلال الساعات الأخيرة، لإقناع الفريق الأبيض بترك اللاعب، والسماح بانتقاله لأحد الأندية الكبيرة بالدوري الإماراتي في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.

وقال نادر شوقي في تصريحات عبر برنامج «جمهور الثالثة» على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «النادي الإماراتي رفع عرضه لضم أحمد سيد زيزو إلى 2.5 مليون يورو، بعدما كان في البداية مليوني يورو فقط، وذلك حرصاً على إتمام الصفقة».

وأضاف: «أنا مفوض من قبل النادي الإماراتي ولست وكيلاً لـ أحمد سيد زيزو، لكن أرى أن العرض جيد خاصة أن عقد اللاعب مع الفريق الأبيض ينتهي في عام 2022».

وأتم: «لكن على الجانب الآخر، الزمالك أغلق الباب أمام جميع العروض المقدمة لنجومه في يناير، إدارة الفريق مازالت ترفض بيع أي لاعب خلال الوقت الحالي».

الزمالك يحدد موقف زيزو من الرحيل إلى الوصل: «النادي مستهدف»

تحدث عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن العرض الرسمي الذي وصل إلي أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال الفترة الماضية، وموقفه من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تصريحات نادر شوقي وكيل اللاعبين بأن اللاعب يمتلك عرض رسمي قوي من احد الاندية العربية، لايمكن رفضه من خلال القيمة المالية، التي سيتحصل عليها زيزو مع الفريق في حالة موافقة القلعة البيضاء على العرض المقدم للاعب ورحيله عن النادي خلال الميركاتو الجاري.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو: "بالفعل وصل إلي احمد سيد زيزو عرض رسمي من نادي الوصل الاماراتي من اجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي، لكن تم الرد على العرض بالرفض بشكل قاطع".

وأضاف:" نادي الزمالك فى الوقت الحالي ابلغ اللاعب برفض العرض، وبالتالي فإن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق متواجد مع الفريق ولن يرحل عن النادي بشكل نهائي وتم غلق الامر بعد البيان الرسمي".

وواصل:" النادي مستهدف في الوقت الحالي إعلاميا، لماذا كل هذه العروض التي تنهال في الوقت الحالي لضم أكثر من لاعب بالفريق، اللجنة تبحث عن استقرار النادي بشكل نهائي".