رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليق تميمة كأس العالم لليد بطريق الإسكندرية استعدادا للبطولة

06:29 م | الأحد 10 يناير 2021
تعليق تميمة كأس العالم لليد بطريق الإسكندرية استعدادا للبطولة

تميمة بطولة العالم لكرة اليد

أنهت محافظة الإسكندرية، تزيين المدينة، استعدادا لاستضافة بطولة العالم لكرة اليد، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 13 إلى 31 يناير الجارى، حيث تم تعليق التميمة الخاصة بالمونديال أمام بوابة الطريق الصحراوي، حيث تستضيف الإسكندرية مباريات المجموعتين الثالثة والثامنة، بصالة برج العرب، وذلك قبل 3 أيام من انطلاق المونديال، الذي يشهد مشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وضع تمثال ورفع 250 علم بالإسكندرية استعدادا لمونديال اليد

ويعد هذا هو الاحتفاء الثاني بالبطولة في المحافظة، حيث تم وضع تمثال على شكل لاعب كرة يد بمدخل المدينة في وقتٍ سابق، في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال مباريات المجموعتين الثالثة والثامنة.

وأنهت المحافظة أعمال الإنارة والرصف والتشجير وعمل اللوحات الإرشادية المرورية اللازمة على طريق الكافوري وبرج العرب، فضلاً عن رفع 250 علم مصر والمنتخبات المشاركة في البطولة العالمية التي تنطلق الأربعاء، وذلك بالطرق المؤدية لإستاد برج العرب.

وصول المنتخبات ابتداءً من غداً للمشاركة بمونديال اليد

ومن المقرر أن تبدأ بعثات الدول المشاركة تبدأ في الوصول ابتداءً من غدٍ الاثنين و حتي الأربعاء المقبل، ومن المقرر استقبالهم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة في البطولة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويعد المنتخب الياباني هو أول منتخب يصل إلى مصر للمشاركة بالمونديال، حيث تم استقباله وفقاً لإجراءات احترازية مشددة قبل دخول في «الفقاعة الطبية» للحفاظ على سلامة الفرق.

ويقع المنتخب المصري لكرة اليد في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات السويد وتشيلي والتشيك.

ومن المقرر أن يستهل «الفراعنة» مبارياتهم بمواجهة منتخب تشيلي الأربعاء المقبل على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، بينما يواجه منتخب التشيك السبت المقبل، ويختتم مبارياته بمواجهة منتخب السويد الاثنين المقبل.

وتقام كافة مباريات الفراعنة في السابعة مساءً على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي.