رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. طلعت يوسف مديرا فنيا للأهلي الليبي

06:18 م | الأحد 10 يناير 2021
رسميا.. طلعت يوسف مديرا فنيا للأهلي الليبي

طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري السابق

أعلن نادي الأهلي الليبي، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» التعاقد مع طلعت يوسف لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، حيث كتب حساب النادي: «رسميًا طلعت يوسف مديرا فنيا للزعيم وتم صباح اليوم في القاهرة التعاقد مع المدير الفني طلعت يوسف للإشراف علي الفريق الأول لكرة القدم».

طلعت يوسف اعتذر عن تدريب الإسماعيلي 

وكان طلعت يوسف اعتذر عن عدم تولي تدريب فريق الإسماعيلي نظراً لوجود ظروف عائليه قاهرة، ستعيقه من قيادة الدراويش وفقا لما أعلن عنه نادي الإسماعيلي.

ويعتبر طلعت يوسف من المدربين المميزين في الدوري المصري حيث قاد  الاتحاد السكندري الموسم الماضي، وقدم أداءً مبهرا وكان أحد المنافسين على قمة المسابقة.

ونجح طلعت يوسف مع الاتحاد السكندري في قيادته للتأهل لدور الثمانية بكأس محمد الخامس للأندية العربية، قبل أن يتراجع مستواه في الدور الثاني، ويختتم الدوري في المركز السابع، قبل رحيله عن صفوف الفريق السكندري.

وتولى طلعت يوسف العديد من الأندية المصرية على رأسها فريق طلائع الجيش لمدة موسمين متتاليين قم تولى المسئولية الفنية لنادي اتحاد الشرطة لثلاث مواسم قدم فيها عروضا قوية وتواجد في المربع الذهبي للدورى.

كما قاد طلعت يوسف فريق المصري البورسعيدى في صيف 2011 ولكنه استقال مطلع عام 2012.

طلعت يوسف ترشح لتدريب المنتخب الوطني في 2011

وترشح طلعت يوسف لتدريب المنتخب الوطني بعد رحيل حسن شحاتة في يونيو 2011 ولكن المفاوضات لم تكتمل مع اتحاد كرة المصري لكرة القدم، ليغير وجهته لتدريب العديد من الأندية المصرية.

الجدير بالذكر أن طلعت يوسف من أبناء محافظة الإسكندرية ولد في21 يناير 1955 من اللاعبين البارزين في تاريخ الاتحاد السكندري وساهم مع الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر عام 1976 عندما أحرز هدفًا شهيرًا في نهائي البطولة في مرمى النادي الأهلي ليفوز الاتحاد السكندري باللقب.