حمام إبراهيم: محمد صبحي متميز في ركلات الجزاء وأتوقع تألق أري بابل

08:43 م | الأحد 10 يناير 2021
حمام إبراهيم: محمد صبحي متميز في ركلات الجزاء وأتوقع تألق أري بابل

حمام إبراهيم نجم الإسماعيلي

قال حمام إبراهيم، نجم نادي الإسماعيلي السابق، إن مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال صعبة، مؤكدًا أنه يثق في اللاعبين للعبور إلى المباراة النهائية في ظل وجود دوافع وتركيز أكبر من لاعب الفريق عن بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف نجم الدراويش السابق في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أعتقد أن الفريق جاهز للمبارة، باستثناء عبد الرحمن الذي تدور حوله الشكوك للمشاركة في المباراة، وغياب باهر المحمدي مدافع الفريق».

الجمهور يمثل 50% لفرق شمال إفريقيا

وتابع: «فرق شمال إفريقيا تعاني في غياب الجمهور الذي يمثل 50% من قوتها الفنية، وفريق الرجاء ليس بالقوة المطلوبة خاصة قبل انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى أن الإسماعيلي قادر على تسجيل أهداف».

وأشار «إبراهيم»: «لابد من أن يلعب الفريق بروح عالية، يتبقى 120 دقيقة فقط على تحقيق البطولة، أتمنى من اللاعبين أن يكونوا في الموعد، جمهور الإسماعيلي يستحق الفرحة، وأتمنى التوفيق والنجاح للفريق والخروج بنتيجة إيجابية».

وعن الوصول لركلات الجزاء، قال: «الإسماعيلي يمتلك محمد صبحي الذي لدية خبرة كبيرة بمثل تلك المباريات، ويعد حارس مميز للغاية في ركلات الترجيح».

وعن تشكيل المباراة: «أتمنى أن يبدأ الإسماعيلي باللاعبين الذين لديهم قوة جسمانية ولياقة بدنية عالية، وفي الشوط الثاني من الممكن الاستعانة بأصحاب المهارات الفنية مثل أحمد مدبولي ومحمد صادق، وأتوقع تألق أري بابل وشكري نجيب خلال المباراة».

حمام إبراهيم نجم الإسماعيلي يختار التشكيل الذي يرغب به في مواجهة الرجاء

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد بيومي، محمد عمار، مروان الصحراوي، رضوان شريفي.

خط الوسط: عماد حمدي، محمود عبد العاطي «دونجا»، محمد عادل.

خط الهجوم: شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف، أري بابل.

ويواجه الإسماعيلي نظيره اتحاد جدة في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في حل التغلب على الرجاء البيضاوي المغربي.