رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أديب عن بطولة اليد: كنا عاوزينها نار على زيت حار.. بس الأمن الصحي أهم

01:56 ص | الإثنين 11 يناير 2021
أديب عن بطولة اليد: كنا عاوزينها نار على زيت حار.. بس الأمن الصحي أهم

الإعلامي عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بقرار اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، والتي ستقام في مصر يوم 17 يناير الجاري، والخاص بإقامة المباريات بدون جماهير، حيث قال «الأشياء لما تتعمل بحكمة وذكاء وتروى شكلها بيبقى كويس، ما قامت به اللجنة فعلًا أزاحت عن كاهلنا الكثير، اللي وصل للقرار ده بصراحة ناس شجعان».

تراجع اللجنة عن قرارها بحضور الجماهير  ليس عيبا

وأضاف «أديب»، خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، الذي يُعرض على شاشة «mbc مصر»، أن تراجع اللجنة عن قرارها السابق بحضور الجماهير بنسبة 30% من السعة الاستيعابية للاستاد، والقرار الأسبق بحضور الجماهير بنسبة 50% من السعة الاستيعابية للاستاد ليس عيب، حيث إن القرارات تؤخذ بناء على المعطيات.

وأوضح الإعلامي، أن قرار اللجنة بحضور الجماهير سابقًا لم يكن وقتها هناك تحور الخاص بفيروس كورونا المستجد أو دخول مصر الموجة الثانية، أو زيادة أعداد الإصابات في مصر، «وإحنا بنشوف الكلام ده لازم بقى نوازن، أه كنا بنحب الجمهور ونحب مساندته، أه كنا عاوزينها نار على زيت حار ونقف جنب منتخبنا في البطولة».

العالم أجمع أرسل أبنائه للوطن .. «قالولنا نسلمكم نضيف تسلمونا نضيف»

وتابع: «بس الأمن والأمان الصحي منع حضور الجماهير، لا أتحدث عن الأمن الأمني، لكن أتحدث الآن عن الأمن الصحي وهذه بطولة ليست بطولة محلية، العالم كله بعتلك ولاده حاططهم أمانه في رقابته، بعتلك ولادي وانت المفروض تاخد بالك منهم من أول ما ينزلوا بالطيراه، سلمني نظيف أسلمك نظيف، ويعودوا مرة أخرى».

وواصل: «إن شاء الله نتابع هذا الإنجاز العظيم، الإدارة دي تقدر تصل بهذه البطولة لبر الأمان بأقل إصابات ممكنة من كورونا، إحنا بنشوف بره البطولات والدوريات الكبري وارد يحصل إصابة اثنين أو ثلاثة لكن تبقى محدودة يعني يمكن التعامل معاها، في إطار البطولة وفي اطار نسيج من المنافسة إن شاء الله يوم الأربع الجاي مصر كلها وراء هذه البطولة وإن شاء الله تنجح وإن شاء الله تبقى شيء عظيم».