رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر بوطيب يدخل قائمة الرجاء المغربي لمواجهة الإسماعيلي

02:52 م | الإثنين 11 يناير 2021
عمر بوطيب يدخل قائمة الرجاء المغربي لمواجهة الإسماعيلي

الرجاء المغربي

أعلن نادي الرجاء المغربي دخول الظهير الأيمن عمر بو طيب قائمة الفريق استعداد لمواجهة الإسماعيلي، المحدد لها مساء اليوم الاثنين، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس المقرر إقامتها باستاد مراكش الثامنة مساء، حيث سيقود مدرب الرجاء المغربي هشام بو شروان الفريق في مواجهة الدروايش بديلا لجمال سلامي المصاب بفيروس كورونا.

وأعلن في المؤتمر الصحفي غياب الثلاثي عبد الإله الحافيظي ومالانجو وعمر بوطيب، ولكن كشف موقع البطولة المغربي، أن مالانجو قد شفي من فيروس كورونا، وفي طريقه لمدينة مراكش، وأصبح متاحا أمام بوشروان، بالإضافة إلى الظهير الأيسر فابريس مانجوما الذي دخل القائمة لأول مرة منذ بداية الموسم.

وأفاد مصدر داخل نادي الرجاء أن مساعد مدرب فريق الرجاء محمد البكاري قد شفي أيضا من فيروس كورونا وسيتواجد على مقاعد البدلاء.

مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش 

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في الإسماعيلية بفوز الدراويش بهدف دون رد، أحرزه التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء، وهو ما يجعل الفريق المغربي مطالبا بالفوز خلال مباراة اليوم بهدفين دون رد، أو الفو بهدف، حتى يعادل نتيج مباراة الذهاب وتتجه المباراة للحسم عن طريق ركلات الترجيح.

وتأهل اتحاد جدة السعودي للمباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس، وينتظر الفائز من مباراة اليوم، حتى يواجهه في نهائي البطولة العربية، وسيكون أحمد حجازي مدافع الإسماعيلي السابق والمحترف الحالي بصفوف اتحد جدة على موعد مع مواجهة ضد فريقه السابق، في النهائي المرتقب لبطولة كأس محمد السادس، إذا نجح الإسماعيلي في تخطي عقبة الرجاء المغربي.