رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التابعي: الأهلي تعاقد مع شركتنا لتحليل أداء الفريق بطلب من موسيماني

08:10 م | الإثنين 11 يناير 2021
التابعي: الأهلي تعاقد مع شركتنا لتحليل أداء الفريق بطلب من موسيماني

لاعبو الأهلي

أوضح عمرو التابعي، المدير تنفيذي لقسم المبيعات في شركة «instats» بالشرق الأوسط، سبب إتمام التعاقد مع النادي الأهلي: «المارد الأحمر تعاقد معنا كشركة تختص بالتحليلات والإحصائيات في كرة القدم، وعدد من الألعاب الأخرى»، وأضاف «التابعي» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي كان يتعاقد معنا لمدة طويلة للغاية قبل أن يتعاقد مع شركة منافسة قبل عام ونصف»، وتابع: «بعد قدوم موسيماني مدرب صن داونز السابق إلى النادي الأهلي قرر التعاقد معنا مرة أخرى، لأنه تعامل معنا حينما كان يدرب الفريق الجنوب إفريقي»، وأتم المدير تنفيذي لقسم المبيعات في شركة «instats»: «الأهلي حوّل رسوم دفع الاشتراك، وبات قادر على الاستفادة من الخدمات التي نقدمها».  

الأهلي يتعاقد مع محلل أداء جديد بطلب من بيستو موسيماني        

وتعاقد الأهلي مع محلل أداء جديد بعد طلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل الاستعانة به في الجهاز الفني.

وكان يوشا فالدويا محلل أداء الجديد عمل من قبل مع منتخب جنوب إفريقيا، وكان في نفس المنصب بفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وتعد «instats» من أكبر الشركات الرائدة في مجال الإحصائيات والتحليلات على مستوى العالم، حيث تقدم دراسة تحليلية شاملة للمنافسين سواء عن طريق التقارير أو مقاطع الفيديو، كما تقدم أرقام وإحصائيات اللاعبين بشكل فردي، وتغطي معظم الدوريات عبر العالم.

    

الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق الزمالك، ولعب المارد الأحمر 5 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل مباراة واحدة، فيما لم يخسر أي مباراة، وسجّل الأهلي 12 هدفًا واستقبل هدف وحيد.

ويعد محمود كهربا مهاجم الأهلي هو هداف الدوري الممتاز برصيد 4 أهداف.