رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عويس في «ستاد الوطن»: الزمالك رفض رحيل زيزو بسبب ساسي ومصطفى محمد

07:32 م | الإثنين 11 يناير 2021
عويس في «ستاد الوطن»: الزمالك رفض رحيل زيزو بسبب ساسي ومصطفى محمد

أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك

كشف الناقد الرياضي أحمد عويس، عن كواليس العرض الإماراتي لضم أحمد سيد «زيزو» من صفوف الزمالك، ورغبة الفريق الأبيض في الحفاظ على اللاعب، وصعوبة رحيله خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل مستوى اللاعب المميز الذي تألق مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي، ونال زيزو ثقة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الذي ضمه لصفوف المنتخب الأول، ودفع به خلال مواجهتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون.

وقال الناقد الرياضي أحمد عويس في برنامج «ستاد الوطن»: «والد اللاعب أحمد سيد زيزو ذهب إلى نادي الزمالك للحديث مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في مسألة احتراف زيزو بعد العرض الإماراتي لضمه».

وأضاف: «والد زيزو كان يبحث مع إدارة الأبيض على رحيل اللاعب عن صفوف الزمالك، بعدما ارتفع العرض الإماراتي إلى 2.5 مليون يورو، ويتبقى عام واحد في عقد زيزو مع الزمالك».

وأكمل: «الزمالك يرفض الاستغناء عن زيزو في الوقت الحالي، خاصة في حال رحيل مصطفى محمد وعدم تجديد عقد فرجاني ساسي، سوف يكون من الصعوبة التخلي عن لاعب بقدرات زيزو، الذي يمثل عنصر رئيسي في تشكيل الزمالك، على الصعيد التكتيكي، مع إشادة الجماهير بمستواه، وتأثيره على أداء الفريق ككل».

زيزو يثير الجدل برسالة غامضة على «إنستجرام»

وكان أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، قد أثار الجدل خلال الآونة الأخيرة، بعدما نشر رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يوم الأحد الماضي.

وكتب «زيزو» عبر خاصية «استوري»: «كراسي قاعدة على كراسي»، مما أثار قلق الجماهير البيضاء حول مفهوم هذه الرسالة، ومصير اللاعب مع الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.