رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العقدة: ما تشهده فروع نادي الصيد طفرة بكل المقاييس

10:11 م | الإثنين 11 يناير 2021
العقدة: ما تشهده فروع نادي الصيد طفرة بكل المقاييس

محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد

أكد محمد العقدة، عضو مجلس إدارة نادي الصيد، أن ما يشهده النادي خلال الوقت الحالي على صعيد كافة فروعه المختلفة مع وجود مجلس الإدارة الحالي برئاسة محسن طنطاوي «طفرة بكل المقاييس»، موضحا أن مجلس الإدارة بجميع أفراده يهتم ويتابع تطوير كافة المنشآت الرياضية والاجتماعية والخدمية داخل النادي، سواء بالمقر الرئيسي أو في الفروع الآخرى.

وأشار العقدة، إلى أن مجلس إدارة نادي الصيد يحرص دائمًا على التواجد داخل المقر الرئيسي ومتابعة جميع الأفرع، لمتابعة الخدمات المقدمة لأعضاء نادي الصيد، عبر الإدارة التنفيذية التي تتمتع بقدر كبير من الاحترافية والكفاءة، مع السماح بالاستماع لجميع المقترحات التي يقدمها الأعضاء، والعمل على تنفيذها بأرض الواقع، وكذلك الاستماع لشكاوي الأعضاء من أجل حلها بأسرع صورة، لأن هدف الإدارة الأول هو العمل على راحة أعضاء نادي الصيد.

عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية الصيد العادية

وكان أعلن المستشار إبراهيم عبد الخالق، رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الصيد، عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية التي عقدت بمقر النادي بالدقي.

وأكد المستشار عبدالخالق، أن اكتمال النصاب القانونى يتطلب حضور 10 آلاف عضو من أصل 93737 عضو يحق لهم الحضور من الأعضاء العاملين مسددى الاشتراك هذا العام، وفقًا لنص المادة رقم 14 من لائحة النظام الأساسي.

وشهدت اللجان تواجد 2293 عضو فقط، وبالتالي لم تكتمل الجمعية وبناءا عليه كلف مجلس الإدارة باختصاصات الجمعية العمومية فيما عدا بند الميزانية والحساب الختامي فيرسل إلى الجهة الإدارية المختصة لإرسالها للجهاز المركزي للمحاسبات.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الصيد، برئاسة محسن طنطاوي، نظّم حفلا في المقر الرئيسي للنادي بالدقي لتكريم أسرة الشهيد أحمد منسي بطل القوات المسلحة، ومنحهم العضوية الفخرية نظرًا لما قدمه من تضحيات وبطولات.