رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف المغرب تحتفل بهزيمة الرجاء للإسماعيلي: لن نفرط في البطولة العربية

11:07 ص | الثلاثاء 12 يناير 2021
صحف المغرب تحتفل بهزيمة الرجاء للإسماعيلي: لن نفرط في البطولة العربية

الرجاء المغربي

أفردت الصحف المغربية مساحات واسعة، للحديث عن تأهل الرجاء إلى نهائي البطولة العربية، بعد عبوره على أكتاف الإسماعيلي، الذي أسقطه بثلاثية نظيفة، في مراكش، رغم فوز الدراويش ذهاباً بهدف وحيد، إلى أن الفريق المغربي تدارك تراجعه وعاد بالنتيجة في مباراة الذهاب، لينهي آمال الدراويش في هذه البطولة، ما أثار حفيظة جماهير القلعة الصفراء، بسبب السقوط المتكرر على كافة الأصعدة سواء محلياً أو عربياً.

الرجاء مُصر على التتويج 

سلطت صحيفة «le360sport» المغربية، الضوء على تألق الرجاء بشكل واضح طوال المباراة، إضافة إلى رغبته في الظفر باللقب هذا الموسم، من أجل رفع معنويات اللاعبين وبدء مسيرة الإنجازات مبكراً، كما ذكرت أن إقصاء الإسماعيلي سيعود بالنفع على لاعبي الفريق المغربي، خاصة أن تلك الخطوة ستمنحهم فرصة الحصول على 30 مليون سنتيم، تكريماً لجهودهم طوال مشوار البطولة، والوصول إلى المباراة النهائية وعنونت: «الرجاء مصر على الفوز بلقب جديد هذا الموسم».

الرجاء يكتسح الإسماعيلي 

«الرجاء يكتسح الإسماعيلي ويعبر إلى النهائي».. هكذا عنونت جريدة «كوورة بريس» المغربية، تقريرها عن المباراة التي أقيمت بين الرجاء والإسماعيلي، في إشارة إلى أن الفريق المغربي كان الأقوى والأكثر تأثيراً داخل المباراة، لذلك استحق العبور إلى المحطة النهائية في البطولة أمام اتحاد جدة، الذي تغلب على الشباب في نصف نهائي البطولة العربية.

الرجاء عانى أمام الإسماعيلي

وعلى عكس التيار سارت جريدة «هسبورت» المغربية، التي أشارت إلى أن الرجاء قدم أداء غير متوازن، إضافة إلى أنه عانى من عقم هجومي على مدار الـ45 دقيقة الأولى، لذلك لم يسفر عن أي أهداف لغياب الفرص والهجمات، وذلك بسبب التنظيم الأداء للاعبي الإسماعيلي على مدار المباراة، وعنونت: «الرجاء يحسم تأهله لنهائي كأس محمد السادي بثلاثية أمام الإسماعيلي». 

الرجاء إلى النهائي لحصد اللقب 

وأبرزت صحيفة «البطولة» المغربية، فرحة واحتفالات وردود أفعال لاعبي الرجاء بعد خطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية، حيث قال رحيمي لاعب الفريق المغربي أن ما حدث كان بمثابة تعويض لجماهير الرجاء من بوابة الإسماعيلي، في إشارة إلى أن الفريق ذاهب للمباراة النهائية من أجل اللقب فقط ولن يعود بدونه.