فرج عامر يطالب الجبلاية بإعادة النظر في إجراءات الكشف عن كورونا

02:16 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
فرج عامر يطالب الجبلاية بإعادة النظر في إجراءات الكشف عن كورونا

فرج عامر رئيس نادي سموحة

طالب المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، بإعادة النظر في الإجراءات التي يتخذها الاتحاد للكشف عن فيروس كورونا، وقال عامر في تدوينه حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إن تلك الإجراءات لا تظهر النتائج الحقيقية، و«فلوس تهدر ولابد من ترشيدها».

فرج عامر يتواصل مع الحبلاية

وأشار عامر إلى أن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية تفهم الموقف واتضح أنه على دراية كاملة بكل ما يجري حوله في هذا الشأن: «تمنيت له وللقائمين على كرة القدم كل النجاح والتوفيق»، وأضاف: «جميع عينات لاعبي سموحة سلبية».

سلبية مسحة جميع لاعبي سموحة

كانت المسحة التي أجراها فريق سموحة السكندري استعدادا لمواجهة البنك الأهلي اليوم في سابع جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز، أسفرت عن وجود 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا بين صفوف الفريق بجانب 3 مدلكين.

وخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادي سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل «رابيد تيست» للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة «الموج الأزرق» أمام فريق البنك الأهلي، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى على حساب البنك الأهلي.

ووضع أحمد سامي برامج تدريبية وتأهيلية مكثفة لحسام حسن، مهاجم الفريق تمهيدا للدفع به خلال مباراة البنك الأهلي المقبلة، لاسيما أن الفريق السكندري، يدخل اللقاء بنقص عددي كبير، في ظل إصابات كورونا داخل صفوف اللاعبين.

ويواجه سموحة نظيره البنك الأهلي، في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي سيجمعهما بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.