رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يكشف حقيقة زيادة راتب حسام البدري 10%: لم نناقش الأمر

05:41 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
اتحاد الكرة يكشف حقيقة زيادة راتب حسام البدري 10%: لم نناقش الأمر

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة زيادة راتب حسام البدري، المدير الفتي للمنتخب الوطني الأول مع الاتحاد بنسبة 10٪؜.

وقال العطار في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: لم تتم زيادة راتب حسام البدري مع المنتخب الوطني بقيمة 10٪؜ مثلما تردد مؤخرا.

وأضاف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم: اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد لم تبحث زيادة راتب حسام البدري، أو أي فرد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني من الأساس.

وأكمل وليد العطار: كل الدعم للجهاز الفتي للمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، قبل معسكر مارس المقبل، استعدادًا لمواجهتي جزر القمر وكينيا، في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

جهاز منتخب مصر يفكر في بديل محمد بسام

وعلى جانب أخر، أبدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني العديد من علامات الاستفهام على أداء اللاعب محمد بسام مع طلائع الجيش، خلال الفترة الماضية، وكثرة أخطاءه مع الفريق، والتي كانت أبرزها أمام غزل المحلة بعدما تصدى إلى الكرة وهو داخل المرمي.

ويدرس الجهاز الفني ضم بديل لـ محمد بسام، حيث يوجد أكثر من حارس يتم المفاضلة بينهم للتواجد مع الثنائي محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك.

المنتخب يستكمل مباريات التصفيات خلال شهر مارس

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر، مواجهتين خلال شهر مارس المقبل أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويحتل منتخبنا صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل توجو المجموعة بنقطة واحدة.