رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق جعفر: رحيل مصطفى محمد مسألة وقت ورشحنا لـ باتشيكو أكثر من بديل

10:20 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
فاروق جعفر: رحيل مصطفى محمد مسألة وقت ورشحنا لـ باتشيكو أكثر من بديل

مصطفى محمد لاعب الزمالك

كشف فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية لقطاعات الكرة في نادي الزمالك أخر تطورات صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى سانت إيتيان، مؤكدا أنها اقتربت من الحسم، بعدما كان الباب مغلقا، ولم يعد الزمالك يمانع مبدأ بيع مصطفى محمد إلى سانت إيتيان، لكن بشرط تلبية مطالبه، قائلا في تصريحات عبر قناة الزمالك: «التفاوض بين الطرفين اقترب من الوصول لنقطة اتفاق».

وأوضح فاروق جعفر خلال تصريحاته: «الصفقة في مراحلها الأخيرة، بعدما اشترطت إدارة الزمالك عدة أمور قبل الموافقة النهائية على الصفقة، خاصة بعد وعد مجلس إدارة الزمالك السابق للاعب بالاحتراف منذ الموسم الماضي، وهو ما كان دافعا لتألقه».

وشدد نجم الزمالك السابق: «رشحنا لجايمي باتشيكو أكثر من بديل لمصطفى محمد، بعضهم من الأجانب بالإضافة إلى بعض المهاجمين المصريين من أجل اختيار بديله، ولابد أن يعرف الجميع أن الأندية الكبيرة لا تقف على أي لاعب مطلقا».

الزمالك يوافق على احتراف اللاعب ولكن بشروط معينة

وكانت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز وافقت مؤخرا على رغبة مصطفى محمد بخوض تجربة الاحتراف، ولكنها تتمسك بالحصول على 5 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب، ومليون نصف المليون دولار إضافات أخرى، بجانب 15% نسبة إعادة بيعه في المستقبل، بشرط الحصول على 4 ملايين دولار أثناء توقيع العقود، ومليون دولار بمجرد إرسال البطاقة الدولية للاعب.

وفي المقابل كشف مصدر داخل النادي، أن نادي سانت إيتيان قدم مؤخرا عرضا جديدا بقيمة 4.5 مليون دولار، بجانب 300 ألف دولار حال مشاركته في دوري أبطال أوروبا، بجانب 200 ألف دولار حال اللعب في كاس الاتحاد الأوروبي، وهو ما يرفضه النادي الأبيض، ويتمسك بطلباته المالية التي تم إرسالها، خاصة أنها تعبر عن الإمكانيات الكبرى التي يملكها اللاعب.