رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب هدافي الدوري المصري: كهربا يتصدر ووليد سليمان وصيفا رفقة 8 لاعبين

11:28 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
ترتيب هدافي الدوري المصري: كهربا يتصدر ووليد سليمان وصيفا رفقة 8 لاعبين

محمود كهربا لاعب الأهلي متصدر ترتيب هدافي الدوري المصري

واصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى تربعه على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف وجاء وليد سليمان في المركز الثانى برصيد 3 أهداف، عقب إحرازه هدفين في شباك الإنتاج الحربي، خلال اللقاء الذي جمعهم على ستاد «الأهلى وي السلام» ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري.

كما تساوى كل من إمام عاشور ومحمد شريف ووالتر بواليا وحسام حسن مهاجم سموحة وعمر كمال لاعب المصري البورسعيدى وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش ومروان حمدى مهاجم المقاصة مع وليد سليمان في المركز الثاني خلف كهربا برصيد 3 أهداف لكل منهم، وهو ما يؤكد شراسة المنافسة على لقب هداف الدوري.

الأهلي يكتسح الإنتاج الحربي برباعية

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا وثمينًا، اليوم الثلاثاء، على نظيره الإنتاج الحربي، بنتيجة 4-1، وذلك في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، على ملعب "السلام"، في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

وسجل رباعية المارد الأحمر كل من: علي معلول في الدقيقة 48، وحسين الشحات في الدقيقة 70، ووليد سليمان في الدقيقتين 77، 87، فيما أحرز باسم مرسي هدف الإنتاج الحربي الوحيد في الدقيقة 84.

إمام عاشور يقود الزمالك للفوز على المصري

واصل إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، تألقه في بطولة الدوري المصري بعد تسجيله الهدف الثالث في بطولة الدوري، حيث نجح في تسجيل هدفين بمرمى طلائع الجيش الجولة الماضية، وهدف بمرمى المصري البورسعيدي، خلال الجولة الحالية.

وبات إمام عاشور المدفعجي الجديد، منقذا للقلعة البيضاء، والفتى الذهبي للفارس الأبيض في الوقت الحالي، ليعوض غياب فرجاني ساسي عن الفريق، إلا أن إمام عاشور جعل جماهير الزمالك لم تشعر نهائيًا بأن ساسي غائبا عن المباريات الماضية، لكن رفضت في الوقت نفسه، أن يرحل اللاعب التونسي، بسبب تألق إمام عاشور، وطالبت باستمرار الثنائي سويًا، رفقة الأبيض من أجل أن تكون قوة الزمالك أكبر من أجل حصد بطولات الموسم الحالي، سواء بطولة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.