رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف قاسم يحذر لاعبي الزمالك.. وجلسة خاصة مع زيزو

11:01 ص | الأربعاء 13 يناير 2021
أشرف قاسم يحذر لاعبي الزمالك.. وجلسة خاصة مع زيزو

فريق الزمالك

حذر أشرف قاسم المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، اللاعبين من الحديث عن الرحيل او الاحتراف الخارجي، خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو، بعد خروج والده والتحدث عن رغبته في ترك الأبيض، والرحيل إلى أحد الفرق على غرار مصطفى محمد، الذي اقترب بشدة من الاحتراف في الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وأغلق نادي الزمالك الباب نهائيا في وجه أي لاعب يريد الرحيل عن الفريق، خاصة أن البرتغالي جايمي باتشيكو، يتمسك باستمرار جميع اللاعبين داخل الفريق في الفترة المقبلة الصعبة، والتي يشارك فيها الفريق في العديد من البطولات وعلى رأسها الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، ويريد الفريق إسعاد الجماهير وتحقيقهما.

كواليس جلسة الزمالك مع زيزو

وفي المقابل، عقد الثنائي أشرف قاسم وعبدالحليم علي مدير الكرة جلسة مع أحمد سيد زيزو، وطالبوه بالتركيز مع الفريق، وعدم الانشغال بأي شيء أخر، خاصة أنه من العناصر الأساسية في الفريق، ومازال مرتبطا بعقد ولابد أن يحترمه، في ظل حب الجماهير الشديد له وعليه أن يراعي هذا الأمر جيدا، ويعمل على إسعادهم بتحقيق البطولات.

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة

ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة اليوم وغدا من التدريبات، وذلك بعد خوض مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز مساء أمس، والفوز بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجمعة المقبلة، استعدادا لخوض مواجهة الجونة في الجولة الثامنة للدوري والمقررة 19 يناير الجاري.