رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ربيع ياسين: تلقيت عرضا لتدريب الإسماعيلي.. وسأوافق بشروط

03:16 م | الأربعاء 13 يناير 2021
ربيع ياسين: تلقيت عرضا لتدريب الإسماعيلي.. وسأوافق بشروط

ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق

كشف ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب عن تلقيه اتصالات من جانب مسؤولي الإسماعيلي لتولي تدريب الفريق، مؤكدا أنه يتشرف بتولي مسؤولية واحد من أكبر الأندية المصرية.

ربيع ياسين يتحدث عن إمكانية تولي مهمة الإسماعيلي

واعترف ربيع ياسين في تصريحات  بصعوبة المهمة في ظل الأجواء الصعبة التي يعيشها النادي علي الصعيد المحلي وسلسلة النتائج السلبية وخروجه من البطولة العربية علي يد الرجاء المغربي بثلاثية في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس المقرر الذي أقيم أول أمس علي ملعب مراكش.

وتابع: ساجتمع مع إدارة النادي لتحديد بعض النقاط والشروط قبل تولي المسؤولية.

اتصالات لربيع ياسين لتدريب الإسماعيلي

وكان «الوطن سبورت» قد نشر عن تلقي اتصالات مع ربيع ياسين لتولي مسؤولية تدريب الدراويش خلفا لطلعت يوسف الذي قدم اعتذاره نتيجة اختلافة مع إدارة النادي.

وخرج الدراويش من البطولة العربية علي يد فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي كأس محمد السادس، وأبدت الجماهير غضبها عقب نهاية المباراة، وقامت الشرطة بتفريق الاحتجاجات وفرضت كردون أمني حول الاستاد.

ومن المقرر عودة بعثة الفريق غدا الخميس في التاسعة مساء، ويواصل الفريق تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد مراكش استعدادا لمباراه المقاولون، الاثنين المقبل.

وعلي جانب آخر يجري الثنائي عمر الوحش ومدحت فقوسة مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا بعد إيجابية المسلحة التي أجراها الثنائي ومنعتهما من السفر مع الفريق للمغرب قبل مواجهة الرجاء المغربي.