الزمالك يترقب انتعاش الخزينة بمليوني جنيه بسبب محمد صبحي

03:38 م | الأربعاء 13 يناير 2021
الزمالك يترقب انتعاش الخزينة بمليوني جنيه بسبب محمد صبحي

محمد صبحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن خزينة النادي ستنتعش خلال الساعات القليلة المقبلة بمبلغ 2 مليون جنيه قيمة إعارة محمد صبحي حارس الزمالك، إلي نادي الاتحاد السكندري.

وشدد المصدر، على أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، أطلعت علي كل ما يخص الأمور المالية للنادي، وتبين عدم سداد قيمة إعارة محمد صبحي إلي نادي الاتحاد السكندري حتى الآن، وتمت مخاطبة إدارة الاتحاد من أجل سداد هذا المبلغ.

وأشار المصدر إلى أن إدارة سيد البلد أكدت للزمالك، أنه سيتم إنهاء هذا الأمر وسداد المبلغ خلال الأيام القليلة المقبلة.

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة

ومنح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لاعبي الفريق راحة من التدريبات، وذلك بعد خوض مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، مساء أمس الثلاثاء

وسوف يستأنف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل استعدادا لخوض مواجهة الجونة في الجولة الثامنة للدوري والمقررة 19 يناير الحالي.

محمود علاء يغيب عن الزمالك أمام الجونة

في الوقت الذي تقرر فيه تغيب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بالنادي عن مواجهة الجونة المقبلة بالدوري الممتاز والمقررة يوم 19 يناير الحالي.

وجاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء المصري البورسعيدي مساء أمس.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين بمجرد الانتهاء من مباراة المصري وطالبهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التأثر بأي أمور أخري قد تؤثر على تركيزهم.

استطلاع رأى

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا