رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف قاسم ينفي معاقبة أحمد سيد زيزو بسبب والده

04:00 م | الأربعاء 13 يناير 2021
أشرف قاسم ينفي معاقبة أحمد سيد زيزو بسبب والده

أشرف قاسم

كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة مات عن توقيع غرامة مالية على أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق، بسبب تصريحات والده الأخيرة والتي هاجم فيها إدارة النادي.

وشدد أشرف قاسم، خلال تصريحاته الخاصة ل«الوطن سبورت»، على أنه لا صحة لما تردد وكلام عار من الصحة، وأنه لم يتخذ أي عقوبة ضد اللاعب.

وكان أشرف قاسم، ومعه عبدالحليم علي مدير الكرة، قد اجتمعوا مع أحمد سيد زيزو، وطالبوه بالتركيز مع الفريق، وعدم الانشغال بأي شيء أخر، خاصة أنه من العناصر الاساسية في الفريق، ومازال مرتبط بعقد ولابد أن يحترمه، في ظل حب الجماهير الشديد له، كما طالبوه بمراعاة هذا الأمر جيدا، والعمل على إسعادهم بتحقيق البطولات.

أشرف قاسم يعلن عن تعديل في لائحة الفريق

وأشار المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، إلى  أنه تم إجراء بعض التعديلات علي لائحة الفريق الداخلية والخاصة بالمكافأت والغرامات.

وتابع: بعض التعديلات جاءت من أجل تحفيز اللاعبين للفترة المقبلة، بجانب فرض السيطرة ووضع ضوابط منعا لخروج أي لاعب عن النص.

الفريق يفوز على المصري في الدوري

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مساء أمس في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور من تسديدة قوية.

ومنح البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات 48 ساعة، حفاظاً عليهم من الإرهاق والإصابات، على أن يبدأوا الجمعة المقبل الاستعداد لمواجهة فريق الجونة في بطولة الدوري.