رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عويس في «ستاد الوطن»: أحمد فتحي حزين في بيراميدز

07:33 م | الأربعاء 13 يناير 2021
أحمد عويس في «ستاد الوطن»: أحمد فتحي حزين في بيراميدز

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

كشف الناقد الرياضي أحمد عويس، عن حقيقة غضب أحمد فتحي الظهير الأيمن المنتقل حديثا لنادي بيراميدز في الموسم الجاري، من عدم مشاركته بصفة أساسية بصورة مستمرة مع المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، الذي بدأ في الاعتماد على أحمد توفيق في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة وادي دجلة الماضية بالدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وقال الناقد الرياضي أحمد عويس عبر برنامج «استاد الوطن»: «أحمد فتحي حزين لعدم مشاركته مع فريق بيراميدز، لكنه لا يثير المشاكل فهو لاعب ملتزم»، وأضاف: «أحمد فتحي قرر الرحيل عن الأهلي لعدم مشاركته بانتظام وبشكل أساسي تحت قيادة المدرب السويسري السابق رينيه فايلر، وانتقل إلى بيراميدز ليصبح لاعبا أساسيا».

أحمد عويس: أروابارينا عقد جلسة مع فتحي والتدوير سر إراحته

وأكمل: «أروابارينا عقد جلسة مع أحمد فتحي، وأكد له أنه يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين، وذلك للحفاظ عليه نظرا لضغط المباريات في الموسم الجاري».

هاني سعيد: أروابارينا مستمر في منصبه.. وفتحي لم يرفض التبديل

ونفى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن كل ما يثار عن إقالة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، من منصب المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، مؤكدًا عبر تصريحات تلفزيونية من خلال برنامج «الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «لابد أن تظهر ردة فعلنا في المباريات المقبلة، ويجب عدم التفريط بأي نقاط أخرى خلال الدوري».

وأضاف هاني سعيد: «أروابارينا سوف يستمر في منصبه، وهو مدرب محترم والنتائج ستتحسن في قادم المباريان، مازال الوقت مبكرا للحديث عن مصيره مع بيراميدز، وغير صحيح أنباء إقالته، وهناك دعم كبير من الإدارة للمدرب حتى الآن».

وعن غضب أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، علق قائلا: «لا يمكن أن يرفض تبديله في أي لقاء لأن ذلك يعني أن أروابارينا شخصيته ضعيفة وأن الإدارة لا وجود لها».