رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن قرعة الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر

08:18 م | الأربعاء 13 يناير 2021
اتحاد الكرة يعلن قرعة الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر

شعار اتحاد الكرة

أجرى اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 20-2021 وجاءت على النحو التالي:

 

 

 

اتحاد الكرة يجبر الأندية على مسحات إضافية للهروب من كورونا

وسمحت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان، لأندية الدوري الممتاز، بإجراء مسحات للاعبيها، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك في حالة الشك بنتيجة اختبارات «رابيد تيست»، قبل ساعات من أي مباراة ببطولة الدوري الممتاز.

وتأتي هذه الخطوة، من جانب اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد شكوى معظم الأندية من اختبارات «رابيد تيست» وأنها لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب، حيث أعطت نتائج عكسية في كثير من الحالات، مما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون أو مأمون.

 واشترطت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، خضوع الأجهزة الفنية واللاعبين للمسحات، بالأماكن المعتمدة من وزارة الصحة المصرية، وإبلاغ اللجنة بنتائج العينات، على أن يتم السماح للاعبين بدخول قوائم المباريات والمشاركة حال سلبية المسحات.

اتحاد الكرة يطلب إدراج اللاعبين على جداول لقاح كورونا

وأصدر اتحاد الكرة، بياناً رسمياً أمس الثلاثاء، أعلن خلاله مطالبة اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، وزارة الشباب والرياضة بالعمل نحو إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول الذين سيتلقون اللقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.

وأبدى اتحاد الكرة، استعداده لتحمل أي تكاليف مالية، وذلك في إطار الحرص على استمرار نشاط كرة القدم وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة.

فرج عامر يطالب الجبلاية بإعادة النظر في إجراءات الكشف عن كورونا

وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، طالب اللجنة الثلاثية، بإعادة النظر في الإجراءات التي يتخذها الاتحاد للكشف عن فيروس كورونا، وقال في تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إن تلك الإجراءات لا تظهر النتائج الحقيقية، و«فلوس تهدر ولابد من ترشيدها وتواصلت مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية وتفهم الموقف واتضح أنه على دراية كاملة بكل ما يجري حوله في هذا الشأن وتمنيت له وللقائمين على كرة القدم كل النجاح والتوفيق».