رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غزل المحلة: أزمة شقيق موسيس وهمية.. وإيقافه جاء بسبب «حذاء»

07:08 ص | الخميس 14 يناير 2021
غزل المحلة: أزمة شقيق موسيس وهمية.. وإيقافه جاء بسبب «حذاء»

موسيس

كشف حسام عزو، نائب رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، عن تفاصيل مشادة إيدو موسيس لاعب الفريق مع أحد زملائه داخل النادي خلال الفترة الأخيرة، بعدما أثارت الأزمة جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية.

وقال عزو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس: "إيدو موزيس لا يستطيع التأقلم مع الأجواء في المحلة، وتم إيقافه وإحالته للتحقيق بعد تشاجره مع زملائه في الفريق، بسبب رفضه دفع ثمن حزاء اشتراه من زميله في الفريق".

نائب غزل المحلة: نفسنا النادي يرجع لسابق عهده والوزير يدعمنا 

وأضاف: "نفسنا غزل المحلة يرجع لسابق عهده، والوزير يدعمنا بشكل جيد خلال هذا الموسم، النادي في الوقت الحالي يسير يخطي ثابتة لكننا نريد التدعيم في أكثر من مركز، حتى نتمكن من الاستمرار في الدوري الممتاز" .

وواصل: "أعلنا عن التعاقد مع إيدو موسيس في بداية الموسم واللاعب معروف وكان يلعب في المقاصة، ولا صحة ابدا لتواجد شقيقه في الفريق بدلا منه، ولا أعرف سبب إثارة هذه الأزمة قبل مباراتنا مع أسوان، وتم استبعاد اللاعب من اللقاء القادم بشكل رسمي من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد عيد بسبب خناقة الحذاء فقط".

غزل المحلة يلاقي أسوان في الظهور الأول لعلاء عبدالعال في الدوري بعد تولي قيادة زهرة الجنوب 

ومن المقرر أن يلاقي نادي غزل المحلة نظيره نادي أسوان ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها اليوم الخميس على أرضية ملعب المحلة في تمام الثانية والنصف ظهرا .

وستشهد المباراة الظهور الأول لعلاء عبدالعال المدير الفني السابق لنادي بتروجت والذي تولي مسئولية قيادة نادي أسوان خلفا لسامي الشيشيني الذي وجهت له إدارة النادي الشكر بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

ويتواجد نادي غزل المحلة في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد نادي أسوان إلا أن الافضلية في صالح الفلاحين بفارق الأهداف .