رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان محسن خارج قائمة الأحمر أمام البنك الأهلي في الدوري

09:47 ص | الخميس 14 يناير 2021
مروان محسن خارج قائمة الأحمر أمام البنك الأهلي في الدوري

مروان محسن مهاجم الأهلي

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، مصير مروان محسن، من الظهور في قائمة الفريق خلال مباراة البنك الأهلي، المقررة الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد المكس بالإسكندرية، بعد غياب المهاجم عن المباريات الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا في الفترة الماضية.

موسيماني يجتمع بمروان في الأهلي

واستكمل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول، برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، أمس الأربعاء، في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة، بعد أن تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، حيث ينفذ حاليا برنامجه التأهيلي تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني جلسة مع مروان محسن مهاجم الفريق صباح أمس الأربعاء؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وبات موقف مروان محسن صعبًا للغاية في اللحاق بموقعة البنك الأهلي، بسبب عدم جاهزيته بالشكل الأمثل، وعدم خوض أي تدريبات جماعية خلال الفترة الماضية، والأقرب أن يغيب عن المباراة المقبلة أمام الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

راحة 24 ساعة للاعبي الأهلي بعد رباعية الاتحاد

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني راحة سلبية للاعبيه من التدريبات اليوم الخميس، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الجمعة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض المارد الأحمر، مرانا خفيفا أمس الأربعاء بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة بطولة الدوري الممتاز، برصيد 16 نقطة، من 6 مباريات خاضهما في البطولة، حيث فاز في 5 مباريات على كل من؛ مصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، وتعادل في مباراة واحدة كانت أما وادي دجلة.