رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إخلاء سبيل مشجعي الإسماعيلي المحتجزين بعد أحداث مباراة الرجاء

01:50 م | الخميس 14 يناير 2021
إخلاء سبيل مشجعي الإسماعيلي المحتجزين بعد أحداث مباراة الرجاء

فريق الإسماعيلي

أخلت نيابة الإسماعيلية سبيل 11 من مشجعي الإسماعيلي، صباح اليوم الخميس، حيث كانت قوات الأمن قد ألقت القبض عليهم عقب أحداث مواجهة الرجاء المغربي التي لقي فيها الدراويش الهزيمة بثلاثية، وتوديع البطولة العربية، من الدور نصف النهائي، الذي أُقيم في المغرب، علمًا بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الدراويش، في الإسماعيلية بهدف نظيف.

وعقب إطلاق الحكم صفارة انتهاء المباراة خرجت الآلاف من جماهير الإسماعيلي إلى مقر استاد الإسماعيلية، مطالبة برحيل الإدارة بعد الهزيمة من الرجاء والنتائج السلبية على الصعيد المحلي، وقامت قوات الأمن بالإسماعيلية بتفريق الجماهير منعا للتجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وألقت القوات القبض على 11  من مشجعي الفريق، وقامت باحتجازهم بمقر قوات الأمن ثم تم عرضهم على النيابة التي قامت بإخلاء سبيلهم بكفالة 1000 جنيه.

وتستمر قوات الأمن في فرض كردونا  أمنيا حول مقر استاد الإسماعيلية، لمنع احتجاجات الجماهير الغاضبة من الخسارة أمام الرجاء المغربي، ولتأمين عودة بعثة الفريق المقرر عودتها في التاسعة مساء اليوم.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد الدروايش لمواجهة المقاولون العرب الاثنين المقبل، وسوف يتولى أبوطالب العيسوي القيادة الفنية للفريق لحين الاستقرار على تعيين مدير فني.

وكان ربيع ياسين قد كشف أنه تلقى عرضا  من إدارة الإسماعيلي لتدريب الفريق وأنه حدد بعض الشروط للموافقة على العرض.

شوبير: إدارة الإسماعيلي لم تتواصل مع رينيه فايلر

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، لن يتولى مسؤولية فريق الدراويش، خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن مسؤولو الإسماعيلي لم يتواصلوا من الأساس مع فايلر، كما أشيع في الساعات الأخيرة.

 وشدد «شوبير» على أن رينيه فايلر لن يدرب أي نادِ في مصر سوى فريق الأهلي، أو منتخب مصر، لو سمحت ظروفه، خاصة أنه عاد لبلاده بسبب ضغوط عائلية أجبرته على إنهاء رحلته مع القلعة الحمراء.