رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجزائر يقلب الطاولة على المغرب بفوز مثير في مونديال اليد

09:09 م | الخميس 14 يناير 2021
الجزائر يقلب الطاولة على المغرب بفوز مثير في مونديال اليد

مباراة المغرب والجزائر

نجح منتخب الجزائر لكرة اليد في تحقيق فوز مثير على نظيره المغرب بنتيجة 23\24 خلال المباراة التي أقيمت بينهما، منذ قليل، ضمن المجموعة السادسة على صالة العاصمة الإدارية من بطولة العالم التي تقام بمصر 2021، في الفترة من 13 الى 31 يناير الجاري، وفاجأ المنتخب الجزائري الجميع بالعودة في النتيجة، بعدما كان متأخرا في الشوط الأول، بنتيجة 8\15، وظهر المنتخب المغربي بشكل مميز للغاية، خلال الشوط الأول، واستغل لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم، بينما لم يظهر المنتخب الجزائري بالمستوى المطلوب، وفي الشوط الثاني، قلب الجزائر النتيجة بفضل أداء لاعبيه المميز.

وتضم المجموعة بجانب المنتخبين العربيين الجزائر والمغرب، كل من البرتغال وأيسلندا، ويأمل أحد المنتخبين العربيين، في التأهل من هذه المجموعة الصعبة، خاصة وأنه يتأهل 3 منتخبات من كل مجموعة.

وتصدر المنتخب الجزائري المجموعة بنقطتين، بينما بقى المنتخب المغربي بلا رصيد بعد الجولة الأولى.

احتفال لاعبو الجزائر بالفوز 

واحتفل لاعبو الجزائر بتحقيق الفوز الأول وأول نقطتين في المجموعة، بينما شهدت صفوف المنتخب المغربي بكاء شديد، وخاصةً من المدير الفني الذي تلقى صدمة قوية بخسارة المباراة التي كانت بين يديه.

ووصل المنتخب القطري إلى الإسكندرية للانضمام إلى مجموعته في برج العرب التي تستضيف مباريات المجموعة الثالثة، كما وصل المنتخب السويسري الذي حل بديلاً للمنتخب الأمريكي الذي أعلن انسحابه من البطولة بسبب وجود حالات كورونا بين صفوفه، كما وصل منتخبي أورجواي والبحرين لتكتمل المنتخبات الـ32 المشاركة بالحدث العالمي.

وتصل مساء اليوم بعثتي آخر منتخبين وهما البحرين وأورجواي، ليكتمل عقد الـ32 منتخبا بالمونديال، وذلك بعد وصول منتخب مقدونيا أمس الأربعاء، والذي يشارك بدلاً من التشيك التي انسحبت أيضا بسبب كورونا.