رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: وقفنا بجوار مصطفى محمد للاحتراف وسانت إتيان هو من يرفض

08:32 ص | الجمعة 15 يناير 2021
مصدر بالزمالك: وقفنا بجوار مصطفى محمد للاحتراف وسانت إتيان هو من يرفض

مصطفى محمد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل مثيرة تخص رفض سانت إتيان الفرنسي الرد على طلبات نادي الزمالك، بشأن ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ذكر أن النادي رفض في أكثر من اجتماع طلبات إدارة القلعة البيضاء وهو ما يعطل انتقال اللاعب للنادي الفرنسي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك وقف بجوار اللاعب من أجل أن يحترف مثلما ذكر في تصريحاته ولكن الرفض من سانت إتيان وهذا الحديث بحضور مصطفى محمد وشقيقه».

وتابع: «منحونا 8 ساعات فقط للرد على عرضهم لشراء اللاعب مقابل 4 ونصف مليون دولار وتم الرد بأن النادي في يطلب 5 ملايين دولار ومنحنا إدارة النادي الفرنسي مهلة 6 أيام وتنازلنا عن مليون دولار من المكافآت من أجل مساعدة اللاعب لتحقيق حلمه بالاحتراف وتم إرسال ميل بهذه الأمور إلا أن النادي الفرنسي تجاهل مراسلتنا ولم يرد حتى الأن».

رئيس سانت إتيان: عرضنا 4.5 مليون دولار على الزمالك وامتيازات 100 ألف دولار

من جهة أخرى أكد رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، أنه اجتمع بأيمن يونس وهشام إبراهيم، وجاءت تفاصيلها أن النادي الفرنسي عرض 4.5 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

وأكد رئيس النادي الفرنسي خلال ظهوره ببرنامج نمبر وان، رفقة الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر قناة النهار أنه تم إرسال آخر عرض للزمالك مقابل 5 ملايين دولار سيتم دفعها على مرتين، نصف المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي، والنص الآخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022.

وكشف رئيس النادي الفرنسي عن امتيازات النادي الفرنسي في العرض الذي قدمه للزمالك، لافتا إلى أن النادي عرض 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، بجانب امتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.