رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المقاولون العرب

09:45 ص | الجمعة 15 يناير 2021
التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المقاولون العرب

فريق بيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فريق المقاولون العرب، في الثانية والنصف عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ويدخل بيراميدز مباراة اليوم ولا بديل عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث، بعد التعادل في أخر مباراتين أمام البنك الأهلي ووادي دجلة، وتراجع مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

بيراميدز يحتل المركز السادس.. والمقاولون العرب المركز السادس عشر

ويحتل فريق بيراميدز، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وخسر مباراة كانت أمام الاتحاد السكندري في بداية مبارياته بالدوري الممتاز.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر في جدول الترتيب، برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر ثلاثة مباريات، وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، وتحسين موقف الفريق في الدوري، خاصة في ظل الانتقادات الكثيرة التي تواجه الفريق في الفترة الحالية بعد فقد 9 نقاط كاملة في أول 6 مباريات خاضهما الفريق بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام المقاولون العرب

ومن خلال التدريبات الماضية، ظهرت ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق ضد المقاولون العرب، حيث ارتفعت أسهم أحمد فتحي للعودة لتشكيل الفريق على حساب أحمد توفيق.

ويتوقع أن يخوض بيراميدز مباراته بتشكيل مكون من:

شريف إكرامي في حراسة المرمى:

خط الدفاع: علي جبر وأحمد فتحي وطارق طه وأحمد سامي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وإسلام عيسي ورمضان صبحي وإيريك تراوري.

خط الهجوم: جون أنطوي.