رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق الدروي: حالة منتخبنا مطمئنة جدا.. و«الأحمر» جاهز لمباراة مقدونيا

06:21 م | الجمعة 15 يناير 2021
طارق الدروي: حالة منتخبنا مطمئنة جدا.. و«الأحمر» جاهز لمباراة مقدونيا

أرشيفية

قال الكابتن طارق الدروي، عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، إنه لا يوجد حتى الآن مفاجآت في نتائج مباريات كأس العالم لكرة اليد، والتي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير، وتستمر حتى 31 من الشهر ذاته.

حالة المنتخب المصري

وأضاف « الدروي» في مداخلة هاتفية مع برنامج «اليوم» المذاع على قناة dmc الفضائية، وتقدمه الإعلامية دينا عصمت، الجمعة، أن حالة المنتخب المصري المشارك في البطولة مطمئنة جدا، موضحا أن المنتخب يضم ثلاثة أعمار مختلفة من 3 منتخبات، وهي: المنتخب الأول، ومنتخب الناشئين، ومنتخب الشباب، مشددا على أن جميع الاعبين ظهروا بشكل جيد جدا، واللاعب أحمد الأحمر أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة مقدونيا غدا.

العمل بحب

وأكد عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، أن كل الفرق تعيش أيام جميلة في مصر، وأحد اللاعبين قال إن ما تقوم به مصر أكثر من رائع، لافتا إلى أن اللجنة المنظمة شكرت جميع أعضاء البعثات على الحالة التي نشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن جميع أعضاء اللجنة المنظمة يقومون بدور منظم وقوي جدا، وبكل حب.

توقع الفوز في المباراة القادمة

وتوقع أن تفوز مصر في المباراة المقبلة، وأن يكون الفارق مريحا، في حدود من ثلاثة إلى أربعة أهداف، مشددا على أن ظروف المباراة هي التي تحكم النتيجة، وهذا التوقع على حسب المستويات المعروفة للفرق، و«إن شاء الله نفوز فوز مستريح».

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تقام في القاهرة خلال الفترة من 13 يناير، وتستمر حتى 31 من الشهر ذاته، حيث رحب بالفرق المشاركة في أكبر تجمع رياضي يشهده العالم حاليا، في رسالة يؤكد من خلالها أن العالم أصبح قادرا على التعايش في ظل الواقع الجديد الذي فرضته جائحة كورونا، معلنا افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد.