رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أروابارينا: رمضان صبحي يملك الكثير وعليه مواصلة التدريبات وبذل المجهود

07:45 م | الجمعة 15 يناير 2021
أروابارينا: رمضان صبحي يملك الكثير وعليه مواصلة التدريبات وبذل المجهود

أروابارينا

تحدث الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز ، عن فوز فريقه أمام المقاولون العرب خاصة بعدما عاد الفريق للانتصارات بعد تعادلين أمام البنك الأهلي ومن ثم وادي دجلة.

وقال أروابارينا عقب نهاية مباراة المقاولون العرب أن فريقه استحق الفوز خلال مباراة ذئاب الجبل : فريقي استحق الفوز قدم مباراة كبيرة أمام الخصم.

وتطرق أروابارينا للحديث عن رمضان صبحي لافتا إلى أنه سعيد جدا بمستواه في مباراة اليوم والهدفين الذين سجلهما أمام المقاولون العرب.

أراوبارينا: رمضان صبحي يحاول إثبات أنه لاعب من طراز عالي 

وشدد خلال حديثه على أن لاعب الأهلي السابق يحاول دائمًا إثباته أنه لاعب كبير حيث يجتهد في المباريات موجها له رسالة قائلًا: «عليه مواصلة  التدريبات، وعليه أن يواصل مجهوده الكبير لأنه يمتلك أكثر من ذلك، خاصة وأن دوره الهجومي رائع جدا مع زملائه ويستطيع مساعدة الفريق بشدة».

وكان إسلام عيسى جلس على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم وتطرق أروبارينا للحديث عن هذا الأمر، حيث أكد بأن الفريق لديه ارتباطات كثيرة في الفترة الحالية، ويقوم باتباع سياسة تدوير لجميع اللاعبين، للمحافظة عليهم، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي يمثل مشكلة لجميع الأندية في العالم.

المدرب الأرجنتيني حرص على توجيه الشكر للاعبيه على الفوز والمجهود الكبير طوال المباراة، والإصرار على تحقيق الانتصارات، مشددا على أن بيراميدز لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

وكان بيراميدز نجح في الفوز أمام المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد تعادلين متتاليين أمام البنك الأهلي بملعب العباسية وتعادل أمام وادي دجلة في ملعب الدفاع الجوي ليعود للانتصارات من جديد أمام فريق المقاولون العرب الذي تراجع مستواه بشكل كبير في نسخة الموسم الجاري.