رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال السوداني: لم نفاوض كينو أو ساسي ولا مانع من ضم لاعبين مصريين

05:17 ص | السبت 16 يناير 2021
الهلال السوداني: لم نفاوض كينو أو ساسي ولا مانع من ضم لاعبين مصريين

كينو لاعب بيراميدز السابق

 كشف نذار عوض مالك، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، ونائب رئيس قطاع الكرة في النادي، عن خطة النادي السوداني في الموسم الجاري من أجل دعم صفوف فريق الكرة وتطوير النادي.

وأكد «مالك» في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة النهار: «هناك تدعيمات قوية للفريق في الفترة الجارية من خلال المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي».

وعن المفاوضات مع كينو وفرجاني ساسي، قال: «لم نفاوض أي لاعب من الثنائي ولم يتم عرضهما علينا نهائيًا».

وعن التعاقد مع لاعبين مصريين بشكل عام أوضح: «هناك رغبة للمدرب ومن الممكن أن نتعاقد مع أي لاعب أجنبي ومن الوارد التعاقد مع لاعبين مصريين أو جزائريين أو أي دوري أجنبي».

ضغط من تركي آل شيخ لزيادة عدد الأجانب في الدوري السوداني

من جانبه يحاول تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي لنادي الهلال الضغط على مسئولي الاتحاد السوداني لكرة القدم، حيث يرغب الهلال السوداني زيادة عدد الأجانب من 3 إلى 5 لاعبين، خاصة أن فريق الهلال السوداني يحتاج إلى لاعبين ذو إمكانيات هائلة من أجل القدرة على تخطي عقبة مازيمبي وصن داونز في بطولة كأس دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021.

ويتواجد الهلال في مجموعة نارية بدوري أبطال إفريقيا مع كل من مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب افريقي وبلوزداد الجزائري.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب الدوري السوداني برصيد 8 نقاط، حيث لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مثلهم، ولم يخسر، فيما سجل 8 أهداف واستقبل 3 آخرين.