رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تمرد وعمولات وتراجع.. اقتراب تتر النهاية في أزمة احتراف مصطفى محمد

11:58 ص | السبت 16 يناير 2021
تمرد وعمولات وتراجع.. اقتراب تتر النهاية في أزمة احتراف مصطفى محمد

مصطفى محمد لاعب الزمالك

وصلت مسألة احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بصفوف سانت إيتان الفرنسي إلى طريق مسدود، بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي الذي اتهم فيها مسؤولي النادي الأبيض بالحصول على عمولات لإتمام الصفقة، وهو الأمر الذي أغضب إدارة القلعة البيضاء وجعلها تصدر بيانا رسميا تؤكد فيه غلق باب المفاوضات مع النادي الفرنسي.

ويستعرض «الوطن سبورت» تفاصيل أزمة احتراف مصطفى محمد، التي ظهرت مع بداية فترة الانتقالات الشتوية في الأول من يناير الماضي ولا تزال تنتظر تتر النهاية.

مصطفى محمد يتمسك بالاحتراف واتهامات بالتمرد

تمسك مصطفى محمد بخوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ورفض محاولات إدارة النادي لإقناعه بالاستمرار مع النادي الأبيض حتى خوض منافسات أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل، حتى يأتي له عرضا أفضل، إلا أن اللاعب رفض تلك الفكرة بسبب احتمالية تأجيل الأولمبياد بسبب فيروس كورونا المستجد، ومن ثم قد لا يجد فرصة جديدة للاحتراف.

وهاجمت جماهير الزمالك اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت أنه يتمرد على النادي ويتعمد عدم المشاركة بالمباريات حتى توافق إدارة النادي على احترافه.

رئيس نادي سانت إيتان يشعل الموقف 

أشعل رئيس نادي سانت إيتان الفرنسي الأزمة بعد خروجه في تصريحات تليفزيونية لقناة النهار، يؤكد فيها أن أحد مسؤولي النادي الأبيض طلب عمولة لإتمام الصفقة، لترد إدارة الزمالك بيبان ناري تؤكد فيه تجميد المفاوضات مع النادي الفرنسي وتطالب رئيس النادي بالإعلان عن الأسماء، مع التأكيد على مقاضاة رئيس نادي سانت إيتيان على تصريحاته التي لا تسنتد إلى أي دليل.

الزمالك في بيان رسمي: إلغاء مفاوضات سانت إتيان حول مصطفى محمد 

 

رسالة مصطفى محمد لإدارة الزمالك

بعد تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، وجه مصطفى محمد رسالة لإدارة النادي الأبيض بأنه يرفض تشويه سمعة النادي، وأنه لا يمانع في غلق ملف الانتقال لصفوف سانت إتيان بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

ورغم رسالة اللاعب بشأن العرض الفرنسي، يبقى فصلا آخر في مسألة احتراف مصطفى محمد، ولكن بصفوف جالطة سراي التركي، وهو ما ستكشف عنه الأيام المقبلة، لاسيما أن القيد الشتوي سينتهي بنهاية شهر يناير الجاري. 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان