الاتحاد السكندري ينفي التفاوض مع مصطفى فتحي

02:29 م | السبت 16 يناير 2021
الاتحاد السكندري ينفي التفاوض مع مصطفى فتحي

مصطفى فتحي لاعب الزمالك

رد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على ما أثير مؤخراً من اجتهادات حول مكالمة جمعت بين مسؤولي النادى ولاعب الزمالك مصطفى فتحي، من أجله ضم الأخير لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مصيلحي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لم يحدث ذلك، ونادي الاتحاد السكندري يحترم مفاوضات الأندية مع اللاعبين»، مشيرا إلى أنه يقدر إمكانيات مصطفى فتحي كلاعب كرة قدم مميز.

وتابع: «لم يحدث أنه كان ضمن المستهدفين للتعاقد معهم، وذلك لا يقلل من إمكانياته وقدراته الفنية».

وتعثرت صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى صفوف فريق البنك الأهلي، بعد أن كانت على وشك الانتهاء.

مصطفى فتحي على أعتاب سموحة

من ناحية أخرى، بات مصطفي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أعتاب الانضمام لصفوف فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد اتفاق مسؤولو سموحة مع الزمالك على كافة تفاصيل التعاقد، حيث أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، في وقت سابق، عن اقتراب ناديه من الإعلان عن صفقة قوية اليوم.

حالة غضب بين جماهير الاتحاد السكندري ومجلس الإدارة

في سياق آخر، سادت حالة من الغضب بين صفوف جماهير نادي الاتحاد السكندري وبين مجلس إدارته، على خلفية خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الجونة، وترجم مجلس إدارة نادي الاتحاد حالة الغضب إلى قرار عاجل بالتنسيق مع إبراهيم حسن مدير الكرة، وحسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقرر «مصيلحي»، إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج، والأداء خلال المباريات المقبلة، واصفا الأداء بغير الجيد في بعض المباريات، خاصة مباراة اليوم، رغم قيام إدارة النادي بتوفير كل عوامل الاستقرار والنجاح، سواءً مالية أو إدارية.

وأكد مصيلحي، أن مجلس إدارة النادي، بصدد اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجددا، وتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته وإدارته الفنية، ويدعو جماهير الثغر العظيمة، لمساندة فريقها، للعودة من جديد للأداء المميز الذي قدمه الفريق وأشاد به الجميع في بداية هذا الموسم، وذلك بدعم ومساندة جماهير النادي.

وأعرب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن غضبه من الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة، مشيرا إلى أن إدارة النادي لم تبخل على دعم الفريق لدرجة أنه خصص طائرة خاصة لنقل للفريق إلى الجونة، للتيسير على الجهاز الفني واللاعبين.

ويشار إلى أن الاتحاد السكندري، خاض المباراة بدون إبراهيم حسن مدير الكرة، وحسن مصطفى المدرب المساعد، وعماد المندوه مدرب حراس مرمى الفريق بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

استطلاع رأى

  • برشلونة

    برشلونة

  • 3

    :

    0

    08:00 PM

    الدوري الإسباني
  • إلتشي

    إلتشي

  • بوروسيا مونشنغلادباخ

    بوروسيا مونشنغلادباخ

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • أتلانتا

    أتلانتا

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد

    ريال مدريد