رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الغندور: أتمني ارتداء رمضان صبحي قميص نادي الزمالك

05:14 م | السبت 16 يناير 2021
الغندور: أتمني ارتداء رمضان صبحي قميص نادي الزمالك

رمضان صبحي

أبدي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي، رغبته في ارتداء رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قميص نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل كبير، فى ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومسابقة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية، خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلي أن شخصية اللاعب لائقة على ارتداء القميص الابيض وكذلك طريقة لعبه هي الأخري تشبه النادي بشكل كبير.

 

ونشر الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" اتمني انا اري رمضان صبحي لاعبا في نادي الزمالك  الصراحة طريقة لعبك  و شخصيتك لايقة علي الزمالك".

ونجح رمضان صبحي فى تسجيل هدفين فى الجولة الماضية في شباك نادي المقاولون العرب، ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

رمضان صبحي يتقاسم صدارة الهدافين مع كهربا وأحمد سمير

وتقاسم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز رفقة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ، وأحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش اللذان نجحا في الوصول إلي أربعة أهداف فى الموسم الماضي.

الزمالك يتخطي المصري بصاروخية إمام عاشور

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب نادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف بصاروخية من إمام عاشور لاعب الفريق سكنت شباك أحمد مسعود الذي لم ينجح في التعامل معها .

ويستعد نادي الزمالك فى الوقت الحالى، لملاقاة نظيره نادي الجونة في الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل.

ويتواجد نادي الزمالك فى المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، وهو نفس رصيد غريمه التقليدي الأهلي الذي يتصدر المسابقة بفارق الأهداف.