مصدر: تهميش وليد العطار في الجبلاية بعد الجنايني ومجاهد يتجه لرحيله

06:25 م | السبت 16 يناير 2021
مصدر: تهميش وليد العطار في الجبلاية بعد الجنايني ومجاهد يتجه لرحيله

وليد العطار

أصبح وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، آخر من يعلم، بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد رحيل اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، وتولي اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد مقايلد الأمور داخل الجبلاية، وعلم «الوطن سبورت»، أن وليد العطار تم تهميش دوره بصورة كبيرة داخل اتحاد الكرة منذ تولي أحمد مجاهد، مسؤولية إدارة الاتحاد، حيث تم تعيين عزب حجاج، كنائب للمدير التنفيذي للاتحاد، دون الحصول على رأي العطار في ذلك.

وليد العطار بلا دور مع لجنة أحمد مجاهد

وأكد مصدر داخل الاتحاد في تصريحات خاصة: «أن وليد العطار، أصبح بلا دور داخل اتحاد الكرة، مقارنةً بدوره الكبير داخل الاتحاد أثناء وجود اللجنة الخماسية، كما يقوم أحمد مجاهد، بدور المدير التنفيذي في بعض اجتماعات اللجنة الثلاثية، والتي لا يريد أن يظهر بها وليد العطار».

وليد العطار غير مرحب بتعيين نائب

وأضاف المصدر: «وليد العطار، كان غير موافق على  تولي عزب حجاج، منصب نائب المدير التنفيذي، الأمر الذي يفتح الباب أمام رحيله عن الاتحاد في أي وقت وتصعيد حجاج مديرًا تنفيذيًا بصورة مؤقتة لحين انتهاء مدة عمل اللجنة الثلاثية».

مخطط الإطاحة بوليد العطار

وكشف: «أخبر وليد العطار مع بعض المقربين إليه داخل الاتحاد، أنه يخشى من مخطط الإطاحة به، لا سيما أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، ليس من حقه خوض انتخابات الجبلاية المقبلة، الأمر الذي يجعله يُفكر في وجوده كمديرًا تنفيذيًا للاتحاد مع المجلس الجديد للجبلاية».

وأتم المصدر: «هناك اتجاه لرحيل العطار عن منصبه، قبل انتهاء مدة عمل اللجنة الثلاثية بأيام داخل الاتحاد، على أن يتم عرض رئاسة لجنة شؤون اللاعبين أو الإشراف عليها والتفرغ لها بشكل كامل، الأمر الذي يفتح الباب لتصعيد عزب حجاج كمدير تنفيذي للجبلاية بصورة مؤقتة لحين انتخاب مجلس يعين مديرًا تنفيذيًا على أن يعود حجاج بعذ ذلك لمنصبه كنائب من جديد للمدير التنفيذي».

استطلاع رأى

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا