رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزهم أسامة جلال.. 3 صفقات تشعل ميركاتو الشتاء بين الأهلي والزمالك

07:05 م | السبت 16 يناير 2021
أبرزهم أسامة جلال.. 3 صفقات تشعل ميركاتو الشتاء بين الأهلي والزمالك

أسامة جلال

دخل ناديا الأهلي والزمالك الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم النواقص الموجودة لديهما وسد الثغرات في الفريقين خلال الفترة الحالية، من أجل مواصلة المسيرة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي التقى فيها الفريقان في النهائي الموسم الماضي، وحقق خلاله الأحمر الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليضرب الأهلي موعدا جديدا في كأس العالم للأندية بعد غياب دام لمدة 7 سنوات عن حصد لقب البطولة.

وتوجد 3 أسماء في الوقت الحالي، تمثل صراعًا دائم الأهلي والزمالك مع دخول بيراميدز للضغط للحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

أولا: كريم فؤاد

نال كريم فؤاد إعجاب كافة المحللين والنقاد خلال الفترة الماضية، بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب في بطولة الدوري المصري الممتاز، رفقة نادي إنبي والذي كان شاهدا على وجوده في معسكر المنتخب الوطني الأوليمبي خلال الفترة الماضية وتحديدا فى ودية البرازيل وكوريا الجنوبية، مع اقترابه بشكل كبير من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

وحدد كريم فؤاد رغبته في الانضمام إلى النادي الاهلي بشكل نهائي، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للأحمر مما يعني صعوبة وجوده داخل الغريم التقليدي نادي الزمالك فى الموسم المقبل.

ثانيا: أسامة جلال

بات أسامة جلال جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي قريبا من الانضمام لنادي الزمالك فى الميركاتو الشتوي الجاري، فى ظل المفاوضات الجارية في الوقت الحالي بين الناديين من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي، مع وجود رغبة من جانب النادي الأهلي فى التعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم، إلا أن مدافع الفريق البترولي يرفض الانتظار ويتطلع للرحيل عن النادي.

حسام حسن: 

واصل حسام حسن مهاجم نادي سموحة عروضه المميزة هذا الموسم رفقة فريق نادي سموحة السكندري، ودخل نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب من أجل تعويض مصطفى محمد، إلا أن الأمور توقفت بسبب مغالاة فرج عامر في بيع اللاعب للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.