رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي لـ«استاد الوطن»: مفيش نص ملعب لفت نظري غير اللي في المنتخبات

08:12 م | السبت 16 يناير 2021
شوقي لـ«استاد الوطن»: مفيش نص ملعب لفت نظري غير اللي في المنتخبات

محمد شوقي

تحدث محمد شوقي، نجم الأهلي السابق والمدرب العام للمنتخب الأولمبي عن استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد طوكيو وآخر تطورات معسكر مارس المقبل قبل انطلاق الأولمبياد والتي تم تأجيلها، قائلًا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «استاد الوطن» مع الناقد الرياضي أحمد عويس: «أملنا إن كل اللاعبين تلعب قبل الأولمبياد ومشاركة لاعبين في الوقت الحالي بصفة أساسية ده نجاح كبير للمنتخب الأولمبي والحديث عن خوض بعض اللاعبين الأولمبياد أو الحديث عن هل اللاعبين مستعدين للمشاركة في الوقت الحالي صعب جدا بسيبب تغييرات الأمور».

محمد شوقي: مركزين مع المجموعة اللي معانا منذ البداية

وأكمل: «المجموعة اللي معانا مبيخرجش منها حد ممكن لاعب أو اتنين بالكتير في حال تراجع مستوى أو وجود إصابة القائمة اللي معانا بنشتغل عليهم من البداية فالاعتماد هيكون على القوام الرئيسي».

محمد شوقي: لم نستقر على مباريات معسكر مارس المقبل.. والحسم الأيام المقبلة

وعن معسكر مارس المقبل قال محمد شوقي: «كابتن شوقي غريب هيحسم بشكل نهائي مباريات شهر مارس خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأكد محمد شوقي أنه لا يوجد لاعب بمنتصف الملعب لفت نظره في الدوري المصري حتى الآن بخلاف لاعبين المنتخبين الأول والأولمبي فقط قائلًا: «اللي لفت نظري اللي متواجدين في المنتخب الأول والأولمبي فقط لكن حتى الأن لم يظهر أحد لفت نظري ولكن لاعبي المنتخبات ما شاء الله أداؤهم ثابت وده مهم جدا بالنسبالنا».

وشدد «شوقي» خلال حديثه على أن جهاز المنتخب يسعى لتجهيز اللاعبين بشكل جيد من أجل الظهور بشكل يليق في الأولمبياد المقبلة، لافتا بأن المنتخب لن يذهب من أجل الأداء المشرف فقط بل لديه آمال وطموحات أكبر من ذلك.