رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيزو لمصطفى فتحي: ربنا معاك وترجع تمتعنا من تاني

09:42 م | السبت 16 يناير 2021
زيزو لمصطفى فتحي: ربنا معاك وترجع تمتعنا من تاني

زيزو

هنأ أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى فتحي لاعب الفريق على انتقاله لصفوف نادي سموحة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية التي تخص انتقال اللاعب لصفوف الفريق السكندري حتى نهاية الموسم الجاري، مع دفع النادي السكندري مبلغ مليون ونصف المليون جنيه قيمة إعارة اللاعب، وذلك بعد خروجه من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وترحيبه برحيل اللاعب عن النادي للحصول على فرصة المشاركة.

زيزو لمصطفى فتحي:ربنا معاك وتكون خطوة كويسة وترجع تمتعنا من تاني

ونشر زيزو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»: «ربنا معاك وتكون خطوة كويسة وترجع تمتعنا من تاني».

ووافق نادي الزمالك على رحيل مصطفى محمد عن النادي، بعد موافقة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، الذي رحب برحيل اللاعب عن النادي من أجل الحصول على فرصة المشاركة ومن ثم عودته للنادي فى الفترة المقبلة، فى حال تألقه مع الفريق السكندري .

ويستعد نادي الزمالك فى الوقت الحالى لملاقاة نظيره نادي الجونة، فى إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل.

صاروخية إمام عاشور تقود الزمالك لتحقيق الانتصار على المصري فى الدورى

وقاد إمام عاشور نادي الزمالك لتحقيق الانتصار في الجولة الماضية، على حساب نادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

ويتربع فريق النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة وهو نفس رصيد نقاط نادي الزمالك إلا أن الافضلية تصب فى مصلحة الأحمر بفارق الأهداف.