رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد اليد عن فوز المنتخب: ظهر بشكل مشرف وأفضل من مباراة الافتتاح

10:29 م | السبت 16 يناير 2021
اتحاد اليد عن فوز المنتخب: ظهر بشكل مشرف وأفضل من مباراة الافتتاح

صورة أرشيفية

قال عبده عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، إن المنتخب المصري لكرة اليد، ظهر بمظهر مشرف خلال مباراة اليوم، ونجح في إحراز التقدم على الفريق المنافس له، وظهرت الفرقة بشكل أفضل مما ظهرت عليه خلال مباراة الافتتاح.

لاعبو المنتخب مصممون على تحقيق الفوز بالبطولة 

وأضاف «عبد الوهاب»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبني عسل، المذاع على فضائية «الحياة»، أن المنتخب مصمم على تحقيق الفوز في تلك المباراة والبطولة بشكل عام، وفي حال الفوز في تلك المباراة ستصعد مصر للدور الثاني من البطولة العالمية.

استضافة مصر للبطولة يعكس كونها بلد الأمن والآمان

وأوضح أن استضافة مصر للبطولة؛ يعكس كونها بلد الأمن والآمان، وذراعيها مفتوحة لكل مواطني العالم من أجل الحضور ورؤية المنتخب والاستمتاع به: «مصر بلد الأمن والآمان ومفتوحة للناس كلها وكل الناس بتيجي عايزه تشوف مصر».

مصر تسير في الاتجاه الجيد بالإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا

وأكد أن اللقطات التصويرية التي ظهر فيها اللاعبون الدوليون أمام البحر وبعض الأماكن السياحية في مصر، هو أعظم ترويج للسياحة في مصر، مؤكدا أن مصر تسيير في الاتجاه الجيد بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا: «مصر قادرة على استضافة أي بطولة عالم وأي بطولة رياضية».

واكتسح المنتخب المصري منافسه، منتخب مقدونيا، بنتيجة 38-19، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي، في ثانِ جولات المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة بمصر، وظهر التفوق الواضح للاعبي المنتخب المصري منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وتحكمهم الكامل في كل المجريات، واستطاعوا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 20-6، ومواصلة التألق وإمطار شباك مقدونيا بالأهداف في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بنتيجة 38-19.