رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الغندور عن التعاقد مع أسامة جلال: باتشيكو يرفض إبرام أي صفقات

11:39 م | السبت 16 يناير 2021
الغندور عن التعاقد مع أسامة جلال: باتشيكو يرفض إبرام أي صفقات

باتشيكو

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تطورات ملف انتقال أسامة جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الأنباء التي ترددت عن وجود رغبة من جانب القلعة البيضاء في الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق خلال منافسات الموسم الجاري، فى ظل وجود أكثر من بطولة يشارك بها الفريق هذا الموسم أبرزهم الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «الغندور» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «زملكاوي»، إن النادي يرفض فكرة إبرام أي صفقات في الوقت الحالي، وحتى هذه اللحظة لن يتم إبرام أي صفقة خلال الفترة الحالية بشكل نهائي، ولا نعلم إمكانية إبرام صفقة أسامة جلال من عدمها.

الغندور: باتشيكو أبلغ إدارة النادي برفضه إبرام صفقات في الشتاء

واضاف: «باتشيكو أبلغ اللجنة الفنية التي تقود نادي الزمالك، بأنه لا يريد أي تعاقدات جديدة هذا الموسم، وأن الفريق مكتمل فى الوقت الحالي، والأفضل فى الوقت الحالي الحفاظ على الفريق الذي يمتلكه النادي».

الغندور: الإسماعيلي طلب الحصول على أحمد عيد من الزمالك

وأوضح: «الإسماعيلي طلب الحصول على خدمات أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق، لكن باتشيكو لن يوافق على رحيل اللاعب لأنه يثق في قدرات اللاعب الكبيرة في مركز الظهير الأيمن بجانب حمزة المثلوثي وحازم إمام».

واختتم: «باتشيكو رفض فكرة التفريط في خدمات حميد أحداد خارج نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأكد للاعب أنه متمسك به ولن يرحل عن النادي بشكل نهائي».

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة نظيره نادي الجونة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب ستاد بترو سبورت.