رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سمير: الانضمام للأهلي حلم وظُلمت في الزمالك ولم أضيع عليه كأس العالم

02:41 ص | الأحد 17 يناير 2021
سمير: الانضمام للأهلي حلم وظُلمت في الزمالك ولم أضيع عليه كأس العالم

أحمد سمير لاعب طلائع الجيش

قال أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش، إنه يتألق بشكل دائم أمام الزمالك رغم أنه يقدم مباريات كبيرة أمام فرق أخرى لكن لا يحالفه التوفيق، حيث يلعب بشكل ممتاز ولا يسجل أهدافا، حيث إن التركيز كله يكون على مباريات الزمالك والأهلي.

وتابع جناح فريق طلائع الجيش في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»: «ألعب بشكل قوي أمام الزمالك حيث أتذكر طريقة رحيلي عن النادي، تعرض لظلم داخل النادي الزمالك بالتالي ربنا يعوضني عن طريقة رحيلي بطريقة سيئة».

وأضاف «أعاني من الجماهير بعد تسجيل الأهداف في الزمالك حتى المباراة التي تليها أمام الفريق الأبيض، والموضوع زاد عن حده، أنا لم أضيع على الزمالك كأس العالم، هذا عملي لا بد أن أكون مخلص لنادي طلاع الجيش».

وأردف «بعد رحيل أحمد الشيخ والأنجولي جيرالدو هناك حديث تم بانتقالي إلى الأهلي، يعد اللعب لفريق بحجم النادي الأهلي هدف يسعى إليه أي لاعب، ويعد حلم لكل لاعب».

وأتم «لم أتأقلم مع نادي الزمالك بشكل جيد على مستوى المشاركات أو من الناحية الجماهيرية، بالتالي خطوة الانتقال إلى الأهلي أقرب إلي من الانتقال إلى نادي الزمالك».

وأتم «رغم ذلك لا أنظر لأي مفاوضات حاليًا خاصة مع موقف طلائع الجيش في الدوري الممتاز، خاصة بعد النتائج السلبية للفريق»

أحمد سمير جناح طلاع الجيش هداف الدوري الممتاز برصيد 4 أهداف

ويعد أحمد سمير هداف الدوري الممتاز برصيد 4 أهداف، بالاشتراك مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

ويحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر في الدوي الممتاز برصيد 4 نقاط، حيث لعب 7 مباريات، فاز في مباراة وتعادل مثلها وخسر 5 مباريات، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 12 آخرين.