رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد بلال: الأهلي يجب أن يبيع مروان محسن.. و«بواليا» مضغوط بسبب «شريف»

12:35 م | الأحد 17 يناير 2021
أحمد بلال: الأهلي يجب أن يبيع مروان محسن.. و«بواليا» مضغوط بسبب «شريف»

مروان محسن لاعب الأهلي

قال أحمد بلال نجم الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي إنه من الأفضل بيع الأهلي لمهاجم الفريق مروان محسن، في ظل وجود الثلاثي محمد شريف ووالتر بواليا وصلاح محسن، مشيرا إلى أن قرار إعارة أحمد ياسر ريان لصفوف سيراميكا كليوباترا يأتي في مصلحة اللاعب حتى يضمن المشاركة بالمباريات بشكل أساسي، رغم أنه كان يفضل استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء.

وقال بلال، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: «الكونغولي والتر بواليا المنضم مؤخرا لصفوف الأهلي قادما من الجونة يلعب تحت ضغوط شديدة بسبب قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، بوضع محمد شريف المهاجم الذي تألق في المباريات الأخيرة على دكة البدلاء».

وأضاف مهاجم الأهلي السابق: « بواليا بعد استبعاد محمد شريف من التشكيل الأساسي، أصبح مطالبا بإحراز الأهداف مثل شريف، ومع إهدار المهاجم الكونغولي للفرص أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي أصبح تحت ضغط أكبر».

حسام حسن المهاجم الأفضل في تاريخ الأهلي 

وقال بلال: «حسام حسن هو المهاجم الأفضل في تاريخ الأهلي وأفضل من شغل مركز رأس الحربة، ويأتي من بعده أحمد فيليكس، وبالنسبة للجيل الحالي أعتبر محمد شريف المهاجم الأفضل ومن بعده والتر بواليا ثم صلاح محسن وأخيرا مروان محسن يأتي في المرتبة الرابعة».

الأهلي أعار أحمد ياسر ريان لسيراميكا 

وقررت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني إجراء تعديلات عديدة بمركز رأس الحربة بعد وضع الأنجولي جيرالدو دا كوستا على قائمة الانتظار ورحيل السنغالي أليو بادجي وإعارة أحمد ياسر ريان لصفوف سيراميك كليوباترا، ويتواجد الرباعي محمد شريف ووالتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن بخط الهجوم، ولكن الأخير يغيب عن المشاركة في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.