رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي السابق: كنت أتمنى تتويج باتشيكو بدوري الأبطال مع الزمالك

12:54 م | الأحد 17 يناير 2021
مدرب الأهلي السابق: كنت أتمنى تتويج باتشيكو بدوري الأبطال مع الزمالك

جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك

قال جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمدير الفني الحالي لمنتخب فنزويلا، إنه كان يتمنى تتويج البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشددا في الوقت نفسه على أنه سعيد بفوز فريقه السابق الأهلي باللقب عقب التفوق على الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، بالمباراة النهائية.

وقال بيسيرو خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: «فترتي مع الأهلي كانت مميزة بالنسبة لي، باعتبار أن الفريق الأحمر أحد أكبر الفرق في القارة السمراء، ولكني كنت أحتاج فترة أطول حتى أستطيع تحقيق النجاحات مع الفريق».

وأضاف المدرب البرتغالي: «صالح جمعة لاعب كبير وإمكانياته مميزة ولكن بشكل عام أتذكر المجموعة بالكامل التي تعاملت معها مع اللاعبين خلال فترة تواجدي على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر».

   

التركيز مع منتخب فنزويلا

وأشار المدرب البرتغالي: «لا أتابع الأهلي خلال الفترة الحالية بشكل كبير، نظرا لانشغالي بعملي كمدير فني لمنتخب فنزويلا، حيث أتابع مباريات الدوري هناك بشكل دائم وأتابع اللاعبين المحترفين حتى أستطيع الوصول للتشكيل الأمثل للمباريات المقبلة للفريق في مختلف البطولات».

باتشيكو قادر على النجاح مع الزمالك 

وعن إمكانية تدريبه للزمالك حال تلقي عرضا لتدريب النادي الأبيض، قال بيسيرو: «حاليا كل تركيزي مع منتخب فنزويلا، وليس من الأفضل لي ولا لفريق الزمالك الحديث عن توقعات مستقبلية، نظرا لأنني أركز في عملي ومواطني جايمي باتشيكو يركز في عمله، وأتوقع له النجاح مع الزمالك، وكما ذكرت كنت أتمنى تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا ولكني في الوقت ذاته اللقب طالما ذهب للنادي الأهلي فريقي السابق شعرت بالسعادة، ومن ثم أفضل التركيز في عملي مع منتخب فنزويلا، ويركز باتشيكو مع الزمالك».