رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«السمري»: انتخابات الزمالك لن تتم قبل يوليو المقبل

03:27 م | الأحد 17 يناير 2021
«السمري»: انتخابات الزمالك لن تتم قبل يوليو المقبل

شعار الزمالك

أوضح الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، الموعد الخاص بإجراء انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، خاصة أن المجلس تديره حاليا لجنة ثلاثية برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، بعد وفاة المستشار أحمد البكري.

وشدد حسين السمري، خلال تصريحاته التلفزيونية على أنه لا يمكن عقد انتخابات للقلعة البيضاء إلا بعد انتهاء السنة المالية، وأن القانون حدد وقت الجمعيات التي ستجرى فيها الانتخابات من يوم 1 /7 حتى يوم 31 /10 من كل عام، وبالتالى بعد انتهاء السنة المالية.

وتابع السمري: قرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باستبعاد مجلس الإدارة السابق مؤقتًا، ومن الممكن أن يعود في أي وقت، وفي حالة عدم عودته على اللجنة المؤقتة أن تجري الانتخابات وتدعو لها عقب أولمبياد طوكيو.

العدل وسليمان يتنافسان على مقعد الرئاسة

وأعلن مدحت العدل، مؤخرا ترشحه رسميا على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وكتب العدل، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتاماعى إنستجرام: «نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله».

فى الوقت الذى أعلن فيه، أحمد سليمان عضو المجلس الأسبق هو الأخر ترشحه على مقعد رئاسة النادي في الفترة المقبلة.

الزمالك يواجه الجونة فى الدورى الممتاز

وفي سياق منفصل، يستعد فريق الكرة بالنادي، لمباراة الجونة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وأنهى مسؤولو النادي الأزمة الخاصة بالملعب، بعد التواصل مع نظرائهم في ملعب بتروسبورت لاحتواء الأمر.

يذكر أن إدارة ملعب بتروسبورت كانت غاضبة من تصريحات البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق، والتى أكد فيها أن ارضية الملعب لا تصلح للعب الكرة.