تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بعد ظهور 11 حالة كورونا

06:26 م | الأحد 17 يناير 2021
تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بعد ظهور 11 حالة كورونا

الاتحاد السكندري

 

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الأحد، عن صدور قرار من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة فريقه مع انبي، والتي كان مقرر إقامتها غدا الاثنين، على ستاد الاسكندرية.

وأضاف «مصيلحي»، أنه تم تأجيل المباراة إلى يوم الاثنين 1 مارس المقبل، نظرا لظهور 11 حالة كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني.

حسام حسن يؤجل مران الاتحاد السكندري بعد تأجيل مباراة إنبي في الدوري 

واضطر العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، إلى تأجيل تدريب الفريق اليوم، وهو التدريب الختامي، الذي يسبق لقاء الفريق أمام إنبي غدا باستاد الإسكندرية.

وشهد ملعب تدريب الفريق بسموحة هطول الأمطار بغزارة وبشكل مستمر الأمر الذي اضطر المدير الفني إلى الخروج من الملعب بصحبة لاعبيه عقب إجراء عملية الفك الخاصة باللاعبين.

إصابة رزاق سيسيه ومحمود رزق بفيروس كورونا واستمرار إيجابية عينة إبراهيم حسن

وأكدت مصادر داخل نادي الاتحاد السكندري، عن إصابة عماد المندوه مدرب حراس مرمي الفريق بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم، مع استمرار إيجابية العينة التي أجراها ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادي .

وأشار المصدر إلي أن عينة محمود رزق مدافع الفريق، بالإضافة إلي رزاق سيسيه جاءت ايجابية، ومن المقرر أن يخضع الثنائي للبرتوكول الطبي من أجل العودة مجددا لحياته الطبيعية، والتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي .

وكان نادي الاتحاد السكندري قد تلقى الهزيمة فى الجولة الماضية،امام نادي الجونة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد خالد بشارة بالجونة .

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد نادي إنبي المركز السادس برصيد 10 نقاط . 

استطلاع رأى

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا