رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي: الاتحاد ليس طرفا في أزمة التأجيل.. ويجب العدل بين جميع الفرق

12:26 م | الإثنين 18 يناير 2021
إنبي: الاتحاد ليس طرفا في أزمة التأجيل.. ويجب العدل بين جميع الفرق

فريق إنبي

تحدث عبدالناصر محمد، مديرالكرة في فريق إنبي، عن الأزمة التي تعرض لها الفريق بالأمس، بعد السفر إلى الإسكندرية، من أجل مواجهة الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة، قبل خروج قرار بتأجيل المباراة من جديد إلى الأول من شهر مارس المقبل بسبب الإصابات بفيروس كورونا التي ضربت زعيم الثغر، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي الفريق البترولي، خاصة بعد التأخر في معرفة أمر التأجيل حتى سفر الفريق ووصوله لفندق الإقامة في محافظة الإسكندرية، كما علّق بشأن موعد المباراة الجديد، الذي سيجبر فريقه على خوض 5 مباريات خارج أرضه بشكل متتالي.

وقال عبدالناصر محمد، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج الأخير في راديو «أون سبورت إف إم»، إن غضب فريقه لا علاقة له بفريق الاتحاد السكندري، مشددا على خالص أمنياته بالشفاء لكل المصابين، مؤكدا أن العلاقة مع زعيم الثغر على ما يرام، وكامل الاحترام لإدارته وهم ليسوا أطرافا في تلك المشكلة.

وأضاف «عبدالناصر»، أن فريق إنبي تدرب أمس صباحا، ثم غادروا القاهرة بعد ظهور نتيجة المسحة، ثم اتصل به هاتفيا أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، التي تدير اتحاد الكرة بشكل مؤقت، يستفسر منه على مكان الفريق، فعلم أن الفريق البترولي وصل بالفعل إلى الإسكندرية على متن حافلتين.

نية لتأجيل مباراة الاتحاد وإنبي بسبب سوء الأحوال الجوية

وأكمل عبدالناصر محمد: «أبلغني أحمد مجاهد أنه كان هناك مقترحا بالتأجيل بسبب سوء الحالة الجوية، لكن بعدما وصل فريق إنبي أبلغني أنه لا توجد مشكلة والمباراة في موعدها».

وأوضح مديرالكرة في فريق إنبي، أنه فوجيء بعد ذلك من وسائل الإعلام ومن صفحة اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ضد الاتحاد، مشددا على أنه من الطبيعي أن يكون هناك اتصالات رسمية مع الأندية، ولا يعلموا خبر تأجيل مباراة من وسائل الإعلام دون وصول خطاب أو فاكس رسمي.

من يتحمل تكاليف سفر وإقامة إنبي إلى الإسكندرية؟

وشدد «عبدالناصر» على أنه يشعر بالغضب الشديد بسبب عدم إبلاغهم بقرار التأجيل بشكل رسمي، متسائلا «من يتحمل التكاليف الخاصة بالسفر وحجز الفندق بعد قرار إلغاء لعب المباراة»، موضحا أنه كان هناك أزمة أخرى قبل تلك المباراة، خاصة أن فريق الاتحاد السكندري نال يوم راحة زيادة عن فريقه البترولي.

وأكد عبدالناصر محمد أن قرار تأجيل المباراة إلى يوم 1 مارس، يعد ظُلما جديدا لفريق إنبي، حيث سيخوض 5 مباريات متتالية خارج ملعبه، وهو أمر بعيد تماما عن تكافؤ الفرص، موضحا أن فريقه سيواجه سموحة والإسماعيلي والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري ثم الأهلي، بعيدا عن ملعب بتروسبورت، مُعلقا على الأمر بقوله «هل هذا يُرضي أحد؟».

وشدد «عبدالناصر» أن إدارة إنبي تتعاون مع كل المسؤولين من أجل نجاح منظومة الرياضة، لكن لابد من وجود عدل وإنصاف بين كل الفرق.