مصطفى فتحي يشارك في تدريبات سموحة ويخضع لبرنامج خاص

12:43 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
مصطفى فتحي يشارك في تدريبات سموحة ويخضع لبرنامج خاص

مصطفى فتحي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحه، تدريباته اليوميه على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للاعبين عقب مباراة الإنتاج الحربي، لمنع تعرض اللاعبين للإجهاد بسبب ضغط المباريات.

ويشارك اليوم مصطفى فتحى جناح الفريق الوافد حديثاً من الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة، بعدما خضع لبرنامج بدني لرفع معدل اللياقة البدنية له تمهيدا للدفع به في المباريات المقبلة، خاصة وأن الجهاز الفني يعول عليه كثيرا خلال الفترة المقبلة.

ويعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادى سموحة بقيادة أحمد سامي، على دراسة مباريات فريق بيراميدز تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه في الجولة القادمة من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدورى هذا الموسم.

وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة الإنتاج الحربي، التي أقيمت في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين رغم سيطرة فريق سموحه على مجريات الأمور طوال اللقاء.

وأضاع لاعبو الموج الأرزق العديد من الفرص السهلة بسبب غياب التوفيق عن مهاجمه حسام حسن، وعدم توفيق رفيق كابو في أغلب الفرص التي أتيحت لهم طوال المباراة.

أحمد سامي يسعى لحل أزمة العقم التهديفي بسموحة

ويسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق، إلى حل عن أزمة العقم التهديفي التي صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية في الدوري وعدم قدرة اللاعبين على ترجمة الفرص المتاحه لهم إلى أهداف رغم جهود المدرب في خلق هذه الفرص من الجمل التكتكية التي ينفذها خلال المباريات.

جهاز سموحة يأمل في إنهاء بعض صفقات ميركاتو الشتاء

ويأمل المدير الفني لفريق سموحة في قيام الإدارة بإنهاء بعض الصفقات التي طلبها خلال الفترة الماضية قبل غلق باب القيد الشتوي، بعدما أثبتت المباريات الماضية عدم توافر البديل المناسب في الفريق.