رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا شحاتة: خسارة الزمالك غير مؤثرة.. والجونة لا يقف على أي لاعب

08:03 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
رضا شحاتة: خسارة الزمالك غير مؤثرة.. والجونة لا يقف على أي لاعب

رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة

أكد المدير الفني لفريق الجونة، رضا شحاتة، أن الخسارة التي مني بها فريقه، اليوم الثلاثاء، أمام الزمالك، بالجولة الثامنة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، كانت لتؤثر على فريقه إذا لم يكن له نظام، مشيرًا إلى أنه يفكر في المباريات المقبلة، وكان الفريق الأبيض قد حقق فوزًا ثمينًا على الجونة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت كلا الجانبين، على ملعب «بتروسبورت»، سجله يوسف أوباما، في الدقيقة العاشرة من زمن تلك المواجهة.

وقال «شحاتة» في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الجونة: « بلا شك كانت مباراة قوية، خاصة وأن لاعبي كلا الفريقين قدموا مستوى رائع طيلة أحداث اللقاء».

مدرب الجونة: نجحنا في الدخول في أجواء المباراة تدريجيا

وأضاف مدرب الجونة: «في بداية المباراة كنا نعاني من حالة فنية سيئة، وكان هناك تراجعًا كبيرًا في مستوى جميع اللاعبين، لكننا نجحنا في الدخول بأجواء اللقاء بالتدريج».

وتابع: «نعتمد بشكل أكبر على العمل الجماعي، والفريق لا يقف على لاعب، يجب أن يكون لدينا شكل واضح وآداء ثابت لكي عندما نقوم بإخراج لاعب أو ندخل آخر يظل آداء الفريق ثابتًا، والحمد لله الشكل العام للفريق أصبح على خير ما يرام».

شحاتة: لن نتعاقد مع أي لاعب آخر 

واستكمل: «من الممكن أن تؤثر علينا تلك الخسارة، إذا لم يكن لدينا نظام ولكن نحن لدينا نظام خاص نخوض به جميع مبارياتنا، وخسرنا أمام فريق كبير مثل نادي الزمالك، ونفكر في المباريات المقبلة، وخلال الفترة المقبلة لن نتعاقد مع أي لاعب، نحن في حالة استقرار حاليا».

ورفع الزمالك رصيده بهذا الانتصار إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وتجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة في المركز الثالث.