رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: الجونة كان أفضل من الزمالك.. ومصطفى محمد مش مركز

12:57 ص | الأربعاء 20 يناير 2021
رضا عبدالعال: الجونة كان أفضل من الزمالك.. ومصطفى محمد مش مركز

رضا عبدالعال

أكد رضا عبدالعال نجم الأهلى والزمالك السابق، أن فريق الحونة كان جيدا للغاية أمام الأبيض والأكثر استحواذا مشيرًا فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج «البريمو»: «الجونة كان مسيطرا ومستحوذا على الكرة وأفضل من الزمالك، وباتشيكو لم تظهر بصماته حتى الآن مع القلعة البيضاء على الرغم من الانتصارات».

رضا عبدالعال: تألق إمام عاشور إبداع شخصي منه

وأكمل:«تألق إمام عاشور إبداع شخصي منه وليس بسبب المدير الفني واللاعب جعل لاعبي الدوري المصري يرغبون فى التسديد خلال المباريات».

عبدالعال: أنصح الزمالك بالموافقة على رحيل مصطفى محمد

وقال رضا عبدالعال: «يجب على إدارة القلعة البيضاء الموافقة على رحيل مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وأشار: «مصطفى محمد لم يقدم أداء جيدا أمام الجونة بسبب رغبته فى الرحيل للاحتراف ويجب الموافقة على رحيله لأن ذلك أفضل قرار لجميع الأطراف».

واختتم رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً: «الزمالك لن يستفيد من مصطفى محمد فى الفترة المقبلة لأن اللاعب أصبح خارجا عن التركيز نهائيا، وهذا ظهر اليوم عندما شارك أمام الجونة».

الزمالك يفوز على الجونة بهدف دون رد

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدف دون رد، أحرزه لاعب الفريق يوسف أوباما، في المباراة، التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز. ‫

موقف الزمالك والجونة في جدول الدوري

يذكر أن فريق الزمالك رفع رصيده بهذا الفوز للنقطة 19، محتلا بها صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

فيما يحتل فريق الجونة المركز الثالث فى جدول ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة أمام الزمالك أمس الثلاثاء.